Jogab – حجم واحد یلائم كل سماعات الأذن اللاسلكیة مع 35 ساعة من التشغیل !

Jogab – حجم واحد یلائم كل سماعات الأذن اللاسلكیة مع 35 ساعة من التشغیل! من والتون بلانك

سماعة الأذن - Jogab

یؤمن الفریق المرتبط لدى Jogab بمستقبلي لاسكلي بشكل تام، مستقبل یخلو من التعقید، العوائق و التضخیم. عمل هذا المعتقد على إلهامهم تجاه إنشاء علامة تجاریة لمنتجات الجیل القادم. علامة تجاریة ملهمة من العصر الحدیث، تم إنشائها لتبسیط الحیاة.

تم إطلاق المنتج الأول وهو سماعات الأذن Jogab و هي لیست كأي سماعة اذن عادیة ، إنها الخیار الأفضل لأي شخص. سواء كنت تتدرب، تقود أو تعمل في المكتب إن Jogab من والتون بانك هنا للقیام بالعمل.

“تتعدد المشاكل لدى سماعات الأذن المتنوعة الیوم: الأسلاك المتشابكة ، التصمیم القبیح، عدم الملائمة و عمر البطاریة السيء ، إن هذه هي بعض من الأسباب التي قادتنا إلى إنشاء Jogab،” قال غابي زایا، مؤسس والتون بلانك.

تم طباعة الأطنان من القوالب بأبعاد ثلاثیة و فحصها على الآف الآذان. النتیجة مدهشة، حجم واحد یلائم الجمیع. أصبح التصمیم غیر المریح و غیر الملائم من الماضي الآن. اركض، اقفز ، تسلق و تأرجح كأنك من دون قیود. ممزوجة بالتصمیم الذكي Jogab مضادة للماء أیضًا.

قم بالإستحمام و أنت مستمع لأغانیك المفضلة في أذنیك ، اركض فیهم تحت المطر أو حتى قم بالسباحة دون القلق. یتیح لك المیكروفون الموجود في الدخل إقامة الإتصالات و استخدام أوامر الصوت بشكل مباشر من اذنیك. هنالك قطعة مبنیة في الداخل تتیح لك تغییر الأغاني، التشغیل، الإیقاف ، الإجابة على المكالمات و ضبط الصوت دون أن تقوم بإخراج هاتفك من جیبك لتحصل على تجربة سمعیة حرة بالكامل.
تم صنع النظام الأملس لیلائم بشكل تام كل مناسبة. یأتي التصمیم بلون أسود و أبیض بالكامل مع شعار محفور بعنایة دون أي تعقید لبساطة المنتج.

مواضيع ذات علاقة
1 من 566

یمكنك ارتداء سماعات الاذن براحة من المكتب حتى حصة التدریب. مع حقیبة الشحن المحمولة التي تأتي بألوان مطابقة لن تقلق أبدا تجاه عمر البطاریة مرة اخرى. الحقیبة ذات سعة 900 مل أمبیر / ساعة یمكنها ان تقوم بشحن سماعات اذنك حتى ستة مرات أي یمكنك الإستماع للأغاني لمدة 35 ساعة مذهلة من دون أي إتصال بالكهرباء. مناسبة للمسافرین أو لأي شخص یسئم من شحن سماعات الأذن الخاصة به بشكل متواصل.

إن والتون بلانك هي مجرد بدایة لحیاة بسیطة كانوا یأملون بها منذ العدید من السنوات، حیث تلتقى أحدث التكنولوجیا مع التصمیم الجذاب. اصبح عضو في مجتمعهم و اتبع المسیرة على الفیسبوك، تویتر والیوتیوب.

أسرع! طرح إصدار سابق Jogab الخاصة بك على مبلغ قیادة Indiegogo على خصم 50٪. وسوف تكون متاحة في 28 ینایر كانون الثاني.

 

سماعة الأذن - Jogab

سماعة الأذن - Jogab

سماعة الأذن - Jogab

سماعة الأذن - Jogab

سماعة الأذن - Jogab

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.