بيانات صحفية

العربية للسيارات تكشف عن عروض إنفينيتي المحدودة لمهرجان دبي للتسوق

العربية للسيارات تكشف عن عروض إنفينيتي المحدودة لمهرجان دبي للتسوق

إنفينيتي

إنفينيتي تقدم العديد من العروض المثيرة، بما في ذلك عدم اشتراط الدفعة الأولى أو خصم 20٪ لامتلاك سيارة جديدة

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 03 يناير 2017] – أعلنت العربية للسيارات ، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن أولى حملاتها الترويجية لهذا العام، والتي ستكون متاحة حصريًا خلال مهرجان دبي للتسوق الذي تتواصل فعالياته حتى 31 يناير 2017.

وقال صلاح يموت، مدير إدارة المبيعات والتسويق في العربية للسيارات: “ترتبط الشركة العربية للسيارات ومهرجان دبي للتسوق بعلاقة شراكة طويلة الأمد لعقدين من الزمن. لقد صممنا عروضنا الجذابة خصيصًا لمهرجان دبي للتسوق، ويمكن لعشاق علامة إنفينيتي الشعور بالطمأنينة بحصولهم على عروض استثنائية بأعلى مستوى من الشفافية. وفي هذا العام، تبدأ عروضنا للمهرجان مبكرًا بما يتيح لعملائنا الاحتفال بالسنة الجديدة بأسلوب راقٍ مع إنفينيتي، في الوقت الذي تساعدنا هذه العروض للتأكيد على التزامنا لتجاوز توقعات عملائنا كل عام”.

وكل ما يتعين على العملاء القيام به زيارة أحد مراكز إنفينيتي خلال هذا الموسم من المهرجان، للاستفادة من مزايا الحملة الترويجية (20% علينا). وسيحصلون أيضًا على التأمين المجاني خدمة مجانية، والضمان غير محدود الكيلومترات لخمس سنوات، والمكافآت المضمونة التي يتعدى مجموعها المليون درهم من قسائم “امسح واربح”. وستتاح لكل عميل أيضًا فرصة استخدام سيارة إنفينيتي بالمجان عندما تكون سيارته خاضعة للخدمة.

يشار إلى أن مهرجان دبي للتسوق يعدّ أكبر فعاليات التسوق والترفيه في الشرق الأوسط، كما يدوم لأطول فترة زمنية، ويشتهر بالصفقات الجذابة. ويمكن للعملاء المشاركة في الحملات الترويجية والاستفادة من الصفقات الحصرية التي تطلقها العربية للسيارات خلال المهرجان، عن طريق التوجه إلى أقرب مراكز إنفينيتي المنتشرة في دبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى