حالات اختفاء البشر الأكثر غموضًا


أن تختفي ببساطة دون أن تترك أي أثر خلفك يُشير إلى مكانك من أكثر الأفكار رعبا التي قد يُفكر فيها الإنسان! لكنها كانت واقعا بالنسبة لبعض الأشخاص في العالم الذين فُقدوا ولم يظهر لهم أي أثر حتى اليوم! فعلى الرغم من محاولات الأهل والجهات المعنية بإيجاد طرف خيط وشهادة بعض الشهود إلا أن حالات اختفاء الأشخاص في الموضوع بقيت غامضة لعقود طويلة ولم تتكشف خيوطها حتى اللحظة!

حالات اختفاء غامضة!

جيمي هوفا

جيمي هوفا


اعلان





زعيم لجماعة مافيا اختفى دون أن يظهر له أي أثر بشكل مفاجئ، ويُقال أنه تم قتله والتخلص من رفاته من قبل أعضاء المافيا.

بايسون ديل

بايسون ديل

إن كنت من محبي لاعبي كرة السلة الذين نشأوا خلال 1990، فلعلك ستتذكر الاسم بسرعة. فقد سُجل بايسون في عداد المفقودين بعد أن اشتُهر في مجال كرة السلة، ويُعتقد أن سر اختفاؤه مرتبط بمؤامرة حاكها شقيقه الأكبر للتخلص منه!

أزاريا تشامبرلين

أزاريا تشامبرلين

اختفت الرضيعة أزاريا من منزلها في أستراليا بين عشية وضحاها دون أي أثر، وأُدينت والدتها بقتل الطفلة قبل أن يُطلق سراحها لاحقا عندما عُثر على أدلة تفيد أن حيوان الدنجو (نوع من الكلاب البرية الأسترالية) قد أخذ الطفلة وأكلها!

هارولد هولت

هارولد هولت

من حالات اختفاء المشاهير المريبة اختفاء رئيس الوزراء الأسترالي هارولد هولت في ظروف غامضة. إذ ذهب هارولد للسباحة عام 1967م ولم يظهر منذ تلك اللحظة!

فرجينيا دير

فرجينيا دير

كانت فرجينيا من أول المستوطنين الإنجليز الذين وُلدوا في العالم الجديد عام 1587م. وبعد ولادتها قرر والداها الذهاب إلى إنجلترا في محاولة لكسب المال وبقيت الطفلة في المستعمرة، وعندما عادا إلى أمريكا لم يعثرا على الطفلة والمستعمرة بأكملها كانت قد اختفت!

فرانك موريس

فرانك موريس

موريس، الوجه المألوف على طابع إيستوود الذي اشتُهر في فيلم “الهروب من الكاتراز”. فبعد أن هرب موريس من السجن لم يُعثر على أي أثر يدل على وجوده حيا أو ميتا حتى اليوم!

دي بي كوبر

دي بي كوبر

من الشخصيات الإجرامية التي عُرفت في السبعينيات الميلادية، حيث نفّذ كوبر عملية سرقة لآلاف الدولارات من طائرة كانت تحمل الشحنة المالية ثم قفز بمظلة مع الغنائم المسروقة، ولم يظهر منذ ذاك الحين حتى اليوم!

أوسكار أكوستا زيتا

أوسكار زيتا

كان أوسكار زيتا محامي هنتر تومسون، ورفيقه في السفر في الكتاب الذي ألفه تومسون بعنوان ” Fear and Loathing in Las Vegas”، واختفى زيتا في المكسيك عام 1974م.

هنري هدسون

هنري هدسون

المستكشف الشهير هدسون أصبح في عداد المفقودين عام 1611م، فبعد أن تمرد طاقم سفينته عليه أثناء أحد رحلاته في خليج جيمس بكندا برفقة ابنه، اختفى هدسون ولم يُعثر على أثر له حتى اليوم!

جلين ميلر

جلين ميلر

جلين ميلر كان قائد فرقة سلاح الجو في الجيش الأمريكي، وكان متجها إلى باريس عام 1944م على متن طائرته عندما اختفت طائرته عن الرادار بكل بساطة! ولم يُعثر على أي دليل يكشف عن ما حدث لطائرة ميلر حتى اليوم.

أمبروز بيرس

أمبروز بيرس

كاتب وفيلسوف ومحارب قديم شارك في الحرب الأهلية الأمريكية، واكتسب شهرة كبيرة من عمله كصحفي. كتاباته في المكسيك كان لها صدى كبير خلال الثورة بقيادة بانشو فيلا، وفي نهاية المطاف اختفى من البلد عام 1914م.

إميليا إرهارت

حالات اختفاء الغامضة

أشهر قصة اختفاء في التاريخ الإنساني، فبينما كانت الطيارة إميليا تحاول عبور المحيط الهادئ عبر طائرتها، اختفت تماما ولم يُعثر على أي أثر لطائرتها منذ ذاك الحين!

اقرأ أيضا:

قصص غامضة عن اختفاء أشخاص دون رجعة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حالات اختفاء البشر الأكثر غموضًا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول