أشياء غريبة ينفق الأثرياء أموالهم عليها!


غالبًا ما تعيش النخبة الأرستقراطية الثرية حياة مختلفة عن باقي الناس في العالم، فينفقون أموالهم على أشياء غريبة غير متوقعة لدرجة الإسراف والإهدار دون الحرص على ما يملكون خوفًا من ضياعه يومًا ما!

أشياء غريبة

ليسوا بحاجة للخروج من المنزل لسحب الأموال!

أغنياء


اعلان





قام لاعب كرة السلة الأمريكي “ديشوان ستيفنسون” بوضع صراف آلي في مطبخ منزله، ليستخدمه حين يكون بحاجة للأموال وغير قادر على الخروج من المنزل. وبحسب صحيفة “نيويورك بوست” فيدفع ستيفنسون حوالي 3500 دولار مقابل خدمة الصراف الآلي. يتم ملء الصراف بالأموال من 4-6 مرات سنويًا. وفي كل مرة يتم تعبئته بـ 20 ألف دولار. ويحصل من أصدقائه وعائلته على رسوم 4.50 دولار مقابل الاستخدام!

نوادي النبيذ

نوادي النبيذ

فهناك نوادٍ خاصة للنبيذ ويكون أعضاؤها من صفوة المجتمع من جميع أنحاء العالم من سياسيين وأطباء ورجال أعمال وعسكريين ورياضيين. وتكون هذه النوادي عبارة عن منظمات سرية تقيم حفلات عشاء بعشرات آلاف الدولارات وتقديم نبيذ بورغندي. وعلى الأعضاء الجدد دفع رسوم غير معروفة، وتليها رسوم 1800 دولار. كما على العضو الجديد استضافة إحدى حفلات العشاء الفاخرة.

66 شخصًا في العالم لديه قدرة غير محدودة على السفر الجوي

أثرياء

في عام 1981م قدمت الخطوط الجوية الأمريكية فرصة السفر غير المحدود للأثرياء. فمقابل 250 ألف دولار يمكن لهؤلاء السفر في أمريكا في أي لحطة لبقية حياتهم! لكن منذ عام 2004م تم رفع التكلفة إلى 3 ملايين دولار، كما قامت الخطوط الأمريكية بإيقاف انضمام أعضاء جدد إلى السفر الجوي اللامحدود. وهناك 66 شخصًا في العالم بإمكانهم السفر إلى أي مكان في العالم وفي أي وقت.

ينفقون الأموال الباهظة على تربية حيوانات غير متوقعة!

مايك تايسون

امتلاك كلب أو قطة أمر عادي، لكن لبعض الأغنياء الأمر مختلف، فيسعون لامتلاك الحيوانات المفترسة التي ينفقون عليها أموالًا طائلة. يربي مايك تايسون ثلاثة نمور بنغالية ملكية ينفق عليها 4000 دولار شهريًا. أما نيكولاس كيج فقد أنفق 150 ألف دولار على أخطبوط والذي قال بأنه يساعده بمهارات التمثيل.

يشترون قطعًا فنية غالية الثمن ومثيرة للسخرية

أغنياء

فلا يمكن لهؤلاء الأثرياء أن يكونوا كذلك إلا أن طلبوا في اللحظات الأخيرة شراء شيء ما من مزاد كريستيز مثلًا. أثمن اللوحات الفنية التي بيعت على الإطلاق كانت “متى تتزوجين؟” وهي لوحة زيتية للفنان بول غوغان والتي بيعت لشخص مجهول من دولة قطر مقابل 300 مليون دولار.

السياحة الفضائية

السياحة الفضائية

وتعني هذه السياحة السفر خارج الأرض بمركبة فضائية بغرض الترفيه والتسلية. في الفترة ما بين 2001-2009م سافر 7 سيّاح إلى الفضاء في رحلات لمحطة الفضاء الدولية بالمركبة الفضائية الروسية “سويوز”. وقد تم السفر بواسطة شركة السياحة الفضائية “Space Adventures” مقابل مبلغ يتراوح بين 20-40 مليون دولار!

الكبسولات الذهبية!

براز ذهبي

في حال كان هؤلاء الأثرياء من غير المدراء التنفيذين المنشغلين، فإنهم سيقومون بأشياء غريبة لا تخطر على بال أحد. فهم يفضلون أن تكون فضلاتهم ذهبية اللون، لذلك يتناولون كبسولات ذهبية، كل كبسولة 24 قيراطًا من الذهب تساعدهم على الحصول على براز لونه ذهبي. ويبلغ ثمن الكبسولة الواحدة 425 دولارًا.

شركات تأمين لحماية حياتهم

أغنياء

قد يشكّل الأغنياء مطمعًا لكثيرين، فتقدم شركات خاصة الحماية لهؤلاء، مثل شركة “Special Contingency Risks”، حيث تؤمّن على حياة عملائها، بوجود 3 جنود سابقين وجاسوس سابق حفاظًا على أرواحهم!

لديهم نسختهم الخاصة من مواقع البيع والشراء

أشياء غريبة

فقد يتم بيع أشياء عادية عبر موقع “ebay”، أما الأغنياء فتعاملاتهم تقتصر على العقارات، والسيارات الرياضية، واليخوت. ومواقع مثل ” jamesedition.com” و ” dupontregistry.com” لا تتعامل إلا بالأشياء الثمينة ومع هؤلاء الأشخاص!

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أشياء غريبة ينفق الأثرياء أموالهم عليها!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول