هدية مثالية ترفع مستوى الأدرينالين مع سباقات للسرعة مليئة بالإثارة والتشويق

هدية مثالية ترفع مستوى الأدرينالين مع سباقات للسرعة مليئة بالإثارة والتشويق

مواضيع ذات علاقة
1 من 566

فعاليات “دراغون ريسينغ” الراقية جداً على حلبات السباق طوال اليوم.. تجربة لا تُنسى لأي مناسبة هامة

دراغون ريسينغ
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 نوفمبر 2016: فاجئوا أصدقاءكم أو زملاءكم أو المقربين إليكم بتجربة فريدة من نوعها مع فعاليات فريق السباقات الدولي “دراغون ريسينغ” الجديدة على حلبات السباق طوال اليوم. ولأنها هدية لا تنُسى للاحتفال بأي مناسبة هامة، يمكن لعشّاق السرعة أن يخوضوا سباق الأحلام بالانطلاق خلف عجلة القيادة في واحدة من أبرز السيارات السوبر الحصرية والفائقة للغاية في العالم. وبإقامتها كل أربعاء على مدار الموسم على حلبات السباق العالمية بدولة الإمارات العربية المتحدة في كل من أبوظبي ودبي، من المنتظر أن يحظى محبو المغامرات والإثارة بتجربة لا مثيل لها للقيادة والسباق.
ويمكن لمحبي رياضة السباقات أن ينطلقوا خلف عجلة القيادة في واحدة من سيارات أسطول “دراغون ريسينغ” الذي يضم سيارات فيراري وماكلارين وبورشه وراديكال؛ أو ربما قيادة سياراتهم الخاصة في دورة خاطفة. وللارتقاء بتجربة القيادة على الحلبة، تستقبل “ردهة السائقين الفخمة” عشاق السباقات لأخذ قسط من الراحة، والاستمتاع بطيف واسع من الأطباق المميزة والشهية. وبشهرته المعروفة باهتمامه بأدق التفاصيل بشكل يتخطّى حلبات السباق، يفتخر فريق “دراغون ريسينغ” الدولي بما يقدمه من خدمة مميزة لا مثيل لها من أجل تلبية الاحتياجات الفردية للعملاء.
ومنذ تأسيسه في 2011، صنع فريق “دراغون ريسينغ” لنفسه اسماً لامعاً كفريق دولي عريق وجدير في عالم السباقات الدولية، حيث يتمتع بأكثر من 60 عاماً من الخبرة في مجال سباقات السيارات وتجارب القيادة الفخمة على الحلبات. ويُدير المؤسس وبطل السباقات الطموح ليون برايس فريقاً متماسكاً من المتخصصين الدوليين، ممن يتمتعون بمعارف متخصصة استثنائية، وبأعلى المعايير الدولية للسلامة، بالإضافة إلى شغفهم بمشاركة أجواء المتعة والتشويق التي تزخر بها رياضة السباقات.
ويلتزم الفريق بالمساهمة في استحداث معايير جديدة من أجل استقطاب مشاركين جدد، وأيضاً لإتاحة فرص جديدة وواعدة على الصعيد الدولي أمام السائقين والفرق الإقليمية هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي دول مجلس التعاون الخليجي. وبمضاعفة العروض التي يتم تنظيمها لأيام الاختبارات منذ الموسم الماضي مع إطلاق فعاليات “سباقات الأربعاء”، فإن استثمارات “دراغون ريسينغ” في صناعة سباقات السيارات الإقليمية تحلّق عالياً لتفوق أسطول الفريق من سيارات السباق، والمنشآت الفنية، والخبرات العالمية.
وعن “سباقات الأربعاء”، يقول ليون برايس، رئيس مجلس الإدارة مؤسس فريق “دراغون ريسينغ”: “سواء كنّا نتنافس وصولاً إلى خط النهاية، أو نقدّم تجربة مميزة على الحلبة طوال اليوم، يمكنك الاعتماد على “دراغون ريسينغ” لتحصل على أفضل ما تزخر به حلبات السباق. إن شغفنا لا حدود له برياضة السباقات، وكذلك بحرصنا على المساهمة في نمو هذه الرياضة في أرجاء المنطقة، ومن شأن “سباقات الأربعاء” أن تفعل ذلك. ففي كل أربعاء هذا الموسم، يسطع نجم “دراغون ريسينغ”، ونتطلع قدماً لمشاركة أجواء الإثارة والتسويق لحلبات السباق مع الأعداد المتنامية من المتسابقين المحترفين، وأيضاً هؤلاء الذين يحلمون بالقيادة على الحلبة”.
لمزيد من المعلومات حول فعاليات “سباقات الأربعاء للسيارات”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dragonracing88.com
– انتهى –
نبذة عن فريق “دراغون ريسينغ”:
“دراغون ريسينغ” هو فريق سباقات دولي، ويبتكر أيضاً تجارب مخصصة وشخصية للقيادة على حلبات السباق، لكل من الأفراد والمجموعات المؤسسية الصغيرة، وذلك باستخدام أسطول حصري من السيارات المجهّزة للقيادة على الحلبات، مثل: فيراري 458 تشالينج، وماكلارين 12C GT سبرينتس، وبورشه GT4 كلوب سبورت، وسيارات راديكال للسباقات.
ومن مقرّه الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع عمليات تشغيلية في كل من دبي وأبوظبي، تتمتع برامج “دراغون ريسينغ” للتدريب والتجارب على الحلبات بشعبية واسعة بين المتخصصين في سباقات السيارات، وأيضاً عشاق السباقات من شتى أنحاء العالم. ويقدّم فريق “دراغون ريسينغ” محفظة متنوعة من الخدمات، تشمل التدريب المتقدّم والعالي للقيادة، إلى جانل فعاليات الترفيه المؤسسية لكبار التنفيذيين، ويوم سباق الأحلام لعشاق سباقات السيارات الذين لم يختبروا أجواء السباقات على الحلبة من قبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.