بيانات صحفية

متاجر “موديلز” تكشف عن مجموعة جديدة من ساعات “سانتو” الرياضية

متاجر “موديلز” تكشف عن مجموعة جديدة من ساعات “سانتو” الرياضية

ساعات سانتو

[دبي – الإمارات العربية المتحدة – 31 أكتوبر 2016] – كشفت ماركة (ش. م. ع.) اليوم، أول شركة مساهمة عامة تعمل في قطاع التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن مجموعة ساعات “سبارتن ألترا” من “سانتو”، وذلك في متجر “موديلز” في مول الإمارات. وتمثل هذه المجموعة الجيل الجديد من الساعات الرياضية متعددة الوظائف المعززة بنظام تحديد المواقع، وتتوافر بألوان التيتانيوم الأسود والرمادي والأبيض والأسود، إضافة إلى تزويد بعض الموديلات منها بأجهزة استشعار ذكية لمراقبة نبض القلب.

ويمكن للعملاء استكشاف مجموعة “سبارتن ألترا” من “سانتو” في مختلف فروع “موديلز” المنتشرة في الإمارات. وتعتبر هذه الساعات مناسبة لمختلف الأنشطة الرياضية داخل الصالات الرياضية وفي الهواء الطلق، بفضل ميزاتها المتعدّدة، مثل مراقبة أي نشاط رياضي في البر والبحر. ويتزامن إطلاق ساعات “سانتو” في الإمارات عبر متاجر “موديلز” ضمن حملة رياضية تنظّمها هذه السلسلة تحت وسم InnerAthlete#، بهدف تعزيز الثقة بالنفس والطاقات الرياضية الكامنة، وتشجيع الناس على التحرر من القيود التي تعيقهم عن ممارسة الرياضة في حياتهم اليومية، وتجاوز الحواجز النفسية، والحرص على تحسين صحتهم.

وعن هذه الفعالية، يقول شاهين دومينجو، المدير التنفيذي لقسم الرياضة, الأزياء و التجميل في ماركة: “تسهم الشراكة بين ساعات “سانتو” ومتاجر “موديلز” لإطلاق مجموعة “سبارتن ألترا” الجديدة، في توفير مجموعة متطورة من الساعات الرياضية في السوق، وتحديدًا في متاجر “موديلز” بالإمارات. ومن شأن هذه التقنية الرياضية المتقدمة أن تشجّعنا على إطلاق العنان لطاقاتنا الرياضية الكامنة وتحسين المهارات الرياضية. ويسرّنا إطلاق مجموعة “سبارتن ألترا” كجزء من حملة موديلز تحت وسم InnerAthlete# التي تهدف إلى الوقاية من أمراض العصر بحلول العام 2020.”

يشار إلى أن ساعات “سبارتن ألترا” من “سانتو” مصنوعة يدوياً في فنلندا، ويمكنها العمل في شتى الظروف. وتمتاز هذه الساعات بمقاومة الماء حتى عمق 100 متر، وبشاشة ملوّنة تعمل باللمس، وتدوم لوقت طويل. ويمكن ممارسة أنواع معيّنة من التمارين والأنشطة بفضل الكثير من الإعدادات الرياضية المسبقة، مثل نمط الركض الأساسي، ونمط الركض المتقطّع، ونمط الركض عبر الممرّات أو الغابات، وغيرها. وستظهر على الشاشة المعلومات الخاصة بقوة التمرين وحالة الراحة والتعافي، ومدى التقدّم، بما يساعدك في التخطيط بشكل أفضل لتمارينك المقبلة. وتتمتع ساعة “سبارتن ألترا” أيضًا بميزة “سانتو موفز كاونت” التي تزوّد حاملها ببيانات رياضية قيّمة وتمنحه أفكاراً مبتكرة للتدريبات الرياضية اليومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى