بيانات صحفية

فندق قصر البستان ، الريتز-كارلتون يطلق تجربة التخييم الفاخرة على الشاطئ

فندق قصر البستان، الريتز-كارلتون يطلق تجربة التخييم الفاخرة على الشاطئ وتحت أضواء النجوم

التخييم على الشاطئ

مسقط، سلطنة عمان، 31أكتوبر 2016. بات الآن حلم الاستيقاظ على صوت الأمواج المتكسّرة على الشاطئ واقعاً ملموساً في فندق قصر البستان، الريتز-كارلتون، ذلك أنّ هذا الفندق المذهل في مسقط ارتقى بفكرة السفر الفاخر إلى مستويات جديدة من خلال إطلاق تجربة التخييم الفاخرة على شواطئ بحر عُمان.

فقد بات بوسع المسافرين الراغبين في خوض تجارب جديدة ونائية ترقية إقامتهم في فندق قصر البستان، الريتز-كارلتون، إلى الإقامة ليلة واحدة في خيمة فاخرة من نادي “كانفاس كلوب”Canvas Club على الشاطئ الخاص بالفندق، أمام جبال الحجر الرائعة.

وتشمل التجربة إقامة لليلة في خيمة مجهزة تجهيزاً كاملاً للأسرة تقع على مرمى حجر من الفندق، وتترافق معها الخدمة الفاخرة المعهودة التي يقدمها موظفو فندق الريتز-كارلتون. وسينغمس الضيوف في بيئة عربية أصيلة عند دخولهم إلى الخيمة المزينة بأرقى المواد التقليدية والمصنوعات الحرفية اليدوية.

CC_5وتسمح هذه الواحة النائية للضيوف بإعادة اكتشاف مفهوم العروبة وجوهره على شواطئ قصر البستان الرملية البيضاء. وتشمل التجربة أيضاً عشاء عند المغيب أمام الخيمة، وليلة من تأمل النجوم أو التمتع بشروق الشمس المذهل، لتقدم بذلك الخيمة الفاخرة للأسر والشركاء مغامرة تخييم فاخرة تبقى مطبوعة في الأذهان.

خيار الترقية إلى خيمة Canvas Club:

• 100 ريال عماني إضافي من غرفة من أي فئة أو جناح جونيور

• 50 ريالاً عمانياً إضافياً من جناح تنفيذي أو رئاسي

ويشمل العرض: ليلة في الخيمة، وخدمة تحضير الأسرة للنوم والفطور في ردهة مطعم الخيران. ويمكن تقديم وجبة الفطور في الخيمة مقابل رسم إضافي.
• للاستعلام والحجز: reservations.albustan@ritzcarlton.com، . +968 24764205

التخييم على الشاطئ

التخييم على الشاطئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى