بيانات صحفية

إطلاق قناة HGTV غداً في العالم العربي مع نخبة من البرامج الملهمة لتصميم المنازل

 إطلاق قناة HGTV غداً في العالم العربي مع نخبة من البرامج الملهمة لتصميم المنازل

HGTV

– تعرض القناة المتخصصة ببرامج الترفيه الواقعية آخر صيحات التصميم، بالإضافة إلى نصائح يقدمها أفضل خبراء تطوير المنازل، تعّرف من خلالها مشاهدي القناة بأفضل وسائل تنفيذ عمليات تحويل وتطوير منازلهم بأنفسهم وبطريقة رائعة.

– تطلق القناة موقعاً إلكترونياً خاصاً للمنطقة العربية بالتزامن مع بدء بث القناة، إذ يقدم مجموعة من النصائح التي تساعد المشاهدين في الاستفادة لأقصى حد من مساحات منازلهم، بالإضافة إلى مجموعة تصميمات مبتكرة وقسم خاص بالمسابقات للمتابعين.

– يقدم الموقع لمحة مسبقة عن برامج القناة الجديدة وأحدث صيحات التصميم التي تقدمها البرامج الأكثر شهرة على القناة، مثل برنامج نجاح أو فشل وبرنامج إصلاح وتعديل، وبرنامجي التوأمتان وأخوة العقارات.

– ينطلق بث قناة HGTV في الشرق الأوسط والعالم العربي غداً صباحاً عبر شبكة “بي إن”، على القناة 118.

أبوظبي31 أكتوبر,2016: ينطلق غداً لأول مرة في الشرق الاوسط والشمال الأفريقي بث قناة HGTV، القناة الأمريكية الرائدة في مجال الحياة العصرية وتصميم المنازل، بالتزامن مع إطلاق الموقع الخاص بالقناة والذي يقدم مجموعة من التصميمات والنصائح المفيدة الخاصة بالمشاهدين في العالم العربي.

وسيتضمن الموقع الخاص بالقناة HGTV مجموعة واسعة من المحتويات المُلهِمة للمشاهدين والتي تم اختيارها من برامج القناة الأعلى مشاهدة في العالم، ابتداءً من التصاميم والديكورات وكيفية تنفيذها، ووصولاً إلى مكتبة واسعة من الصور لمنازل مذهلة وعمليات تجديد وتغيير شاملة لبعضها، بالإضافة إلى قسم مسابقات ممتعة للمتابعين.

ويوفر موقع القناة أيضاً فرصة التعرف على المواهب ومقدمي البرامج الذين يقفون وراء نجاح أفضل برامجها، كبرنامج “التوأمتان” والذي يقدمه الأختان “ألانا وليكس لوبلان”، وبرنامج “إصلاح وتعديل” الذي يقدمه الزوجان “تشيب وجوانا جينيس”.

ومن ضمن التزامها بتقديم كافة المواضيع التي تخص المنازل والديكور بطريقة ممتعة للمشاهدين، تحرص القناة على عرض تسجيلات حصرية على موقعها الإلكتروني من أفضل البرامج الموجودة ضمن مكتبتها الواسعة، من ضمنها نظرة أولى على برنامج النجمة الأمريكية إيلين ديجينيرس” تحدي تصميمات إيلين” ومقاطع ترويجية حصرية لنجمي برنامج ” نجاح أو فشل” الزوجان طارق وكريستينا موسى.

وبمناسبة إطلاق القناة، صرّح فيليب لوف المدير التنفيذي لشبكة سكريبس في المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط: ” نحن سعداء جداً ببدء بث قناة HGTV في المنطقة، ونتطلع بشغف لإطلاق الموقع الالكتروني المباشر للقناة، والذي تم تصميمه خصيصاً لمتابعيها في العالم العربي”.

وأضاف: ” نحن نومن بأن الموقع الإلكتروني سوف يزيد من تفاعل المشاهدين في المنطقة مع القناة، وذلك من خلال توفير تجربة مميزة تمكنهم من معرفة المزيد عن كيفية تطبيق أفكارهم الخاصة بالتصميم، وتطوير منازلهم بأنفسهم بطريقة تنعكس بشكل إيجابي على حياتهم”.

ويوفر الموقع الإلكتروني الخاص بقناة HGTV قوائم اختيار باللغتين العربية والإنكليزية، بالإضافة إلى قسم خاص يبقي المشاهدين على اطلاع على مواعيد بث البرامج على القناة، ليتمكنوا من الاستمتاع بشكل يومي بأفضل البرامج الخاصة بتحسين وتطوير المنازل، وبرامج على طريقة “اصنعها بنفسك”، والديكورات والعقارات وتصميم الحدائق، وغيرها من البرامج الممتعة.

سيتمكن المشاهدين من التمتع بما يقدمه موقع القناة من خدمات من خلال الضغط على الرابط التالي: HGTVarabia.com، أو متابعة منصات القناة على مواقع التواصل الاجتماعي على الفيسبوك وتويتر و اليوتيوب.

تتاح القناة للمشاهدة ابتداءً من 1 نوفمبر عبر شبكة “بي إن” على القناة 118، وذلك ضمن أفضل باقات القنوات الترفيهية المتكاملة ( تـوب إنترتيمنت- كومبليت – إيليت – إيليت دو). وللمزيد من المعلومات عن كيفية الاشتراك بشبكة وباقات “بي إن” التلفزيونية، يرجى زيارة فروعها في المراكز التجارية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، أو الموقع الإلكتروني: www.beIN.net/subscribe.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى