منوعات

طفلان يجدان حلاً عبقرياً لتغير طريقة تناولنا للآيسكريم إلى الأبد

يعتبر الآيسكريم هو الخيار الأفضل للتخلص من درجة الحرارة العالية في أيام الصيف، إلا أنه في كثير من الأحيان نشعر وكأننا في سباق عند تناول الآيسكريم لمنعه من الذوبان على أيدينا. لكن هناك طفلان يبلغا من العمر حوالي 14 عاماً قاما بإيجاد حل عبقري لهذه المشكلة، والذي من الممكن أن يغير طريقة تناولنا للآيسكريم إلى الأبد.

تغير طريقة تناولنا للآيسكريم

طفلان يجدان حلاً عبقرياً لتغير طريقة تناولنا للآيسكريم إلى الأبد

الصديقان سام نصيف وأوليفر غرينوالد من دنفر، الولايات المتحدة الأمريكية، قاما باختراع رقاقة سميكة على شكل صحن تلتف حول مخروط الآيسكريم يُطلق عليها اسم “Drip Drop”، من أجل التقاط أي قطرة ذائبة من الآيسكريم، ومنعها من الوصول للأصابع.

تغير طريقة تناولنا للآيسكريم

قال هذان الطفلان بأنهما وصلا لهذا الاختراع وهما في سن العاشرة تقريباً، عندما كانا يسيران في حي دنفر، وقاما بشراء الآيسكريم المخروطي، لكنهما تعرضا للاتساخ بعد ذوبان الآيسكريم على أيديهم وملابسهم، قبل أن تقوم أمهاتهم بأخذ حفنة من المناديل لتنظيفهما. وبقيت هذه الصورة عالقة في أذهانهم وبعد عدة دقائق نظرا إلى بعضهما وجاءتهم نفس الفكرة في حل مشكلة ذوبان الآيسكريم.

تغير طريقة تناولنا للآيسكريم

هذان الصديقان صنعا تلك الرقائق بواسطة طابعة الـ 3D، بعد ذلك قاما بتجريب أكثر من 100 خلطة، للحصول على الوصفة المثالية.

تناول الآيسكريم

ومن الجدير بالذكر أنهما حصلا على المركز الثاني في مسابقة الاختراع في عام 2011، وتم منحهما براءة اختراع هذه الرقاقة المفيدة في العام الماضي. وفي وقت سابق من هذا العام، تم استضافتهما في البرنامج التلفزيوني الأمريكي “شارك تانك” لعرض اختراعهم الذكي.

تناول الآيسكريم

رقاقة Drip Drop تأتي بأشكال وخلطات مختلفة مع بعض الإضافات الأخرى. لكنها غير متوفرة الآن للشراء. على أي حال فهي بلا شك ستكون حلاً جيداً لجميع مشاكلنا مع الآيسكريم.

تناول الآيسكريم

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى