ألعاب

ألعاب بلاي ستيشن المجانية لشهر أغسطس 2016

واحدة من أكبر الفوائد للاشتراك في خدمة بلاي ستيشن بلص، هي أن سوني تمنح لأعضاء هذه الخدمة شهرياً مجموعة من الألعاب المجانية، وقد تم الإعلان عن 6 ألعاب مجانية لمشتركي بلاي ستيشن بلص لشهر أغسطس 2016. وهنا القائمة كاملة لهذه الألعاب مع المنصات المتاحة للعب عليها (بلاي ستيشن 4، وبلاي ستيشن 3، وPS فيتا).

تكلفة الاشتراك بخدمة بلاي ستيشن بلص تبلغ 50 دولار في السنة، ولكن الألعاب المجانية التي يتم عرضها في كل شهر تستحق أكثر من ذلك بكثير.

ألعاب بلاي ستيشن المجانية لشهر أغسطس 2016

 

Tricky Towers

ألعاب بلاي ستيشن

هذه اللعبة تبدو أشبه بلعبة تتريس، إذ إن الهدف من ورائها بناء أبراج تنافسية في بيئة تفاعلية ملونة. وهي متاحة مجاناً لأجهزة البلاي ستيشن 4 طوال شهر أغسطس 2016، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكرتيك 68.

 

Rebel Galaxy

ألعاب البلاي ستيشن

لعبة قتال الفضاء هذه متاحة مجاناً لأجهزة بلاي ستيشن 4 طوال شهر أغسطس 2016، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكرتيك 75، وتبلغ تكلفتها الأصلية 75 دولار.

 

Yakuza 5

ألعاب البلاي ستيشن

تشبه هذه اللعبة كثيراً سلسلة ألعاب Grand Theft Auto، وتدور أحداثها في عالم من الجريمة في طوكيو. وهي متاحة مجاناً لأجهزة البلاي ستيشن 3 طوال شهر أغسطس 2016، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكرتيك 83، وتبلغ تكلفتها الأصلية 39.99 دولار.

 

Retro/Grade

ألعاب البلاي ستيشن

لعبة قتال الفضاء هذه تبدو غريبة نوعاً ما، إذ إنه عليك أن تقوم بإطلاق النار في الاتجاه المعاكس، ويمكنك السيطرة على سفينتك بأسلوب الترجيع للخلف مع إطلاق الليزر الخاص بك إلى الوراء. وهي متاحة مجاناً لأجهزة بلاي ستيشن 3 طوال شهر أغسطس 2016، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكرتيك 78، وتبلغ تكلفتها الأصلية 9.99 دولار.

 

5. Patapon 3

ألعاب البلاي ستيشن

هذه اللعبة متاحة مجاناً لأجهزة PS Vita طوال شهر أغسطس 2016، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكرتيك 74، وتبلغ تكلفتها الأصلية 14.99 دولار.

Ultratron

ألعاب البلاي ستيشن

هذه اللعبة متاحة لأجهزة PS Vita طوال شهر أغسطس 2016، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكرتيك 74، وتبلغ تكلفتها الأصلية 9.99 دولار.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى