حيلة تقنية ذكية استخدمها أمريكي ليعيش حياته بالمجان!


الحصول على خدمات مجانية هو أمر رائع لأي شخص بالتأكيد، وابتكار بعض الحيل للحصول على خدمات مجانية يمكن تصنيفه على أنه مهارة، وفي مقالنا هذا سنتحدث عن حيلة تقنية أوجدها رجل أمريكي للحصول على إقامات وخدمات أخرى مجانية.

حيلة تقنية ذكية استخدمها أمريكي ليعيش حياته بالمجان!

حيلة تقنية


اعلان





الرجل هو Raven Felix Null، مع العلم بأن كلمة Null تعني العدم، أو يمكننا وصفها بأنها كلمة تدل على انعدام القيمة في اللغات البرمجية، وقد قام السيد Raven بتغيير اسمه حديثًا بشكل قانوني ليصبح اسمه الأخير Null.

الفائدة التي جناها هذا الرجل من تغييره لاسمه كانت غير متوقعة، وعادت عليه بالنفع، حيث أنه عندما ذهب ليحجز غرفة في أحد الفنادق، رفض النظام المستخدم في الفندق أن يستقبل اسمه في النظام، وبهذا بقي معلّقًا عند الاستقبال، مما جعلهم يعطونه إقامة مجانية في الفندق، وذلك بعد أن ذكر لهم بأن عدم الحجز له بسبب اسمه يعرضهم للمقاضاة بسبب التمييز أو العنصرية.

استمر السيد Raven على هذه الطريقة مع أكثر من فندق، لدرجة أنه قام بحجز غرف في الفنادق لمدة 7 أيام، بينما تمكن أيضًا من استئجار بعض السيارات بالمجان لنفس الخلل.

رغم أن هذه الأمور تعتبر إيجابية للسيد Raven، إلاّ أنه يقول بأنها سببت له بعض المشاكل أيضًا، حيث أنه واجه صعوبات في تفعيل حسابه في البنوك وتسجيل بياناته في بعض المؤسسات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حيلة تقنية ذكية استخدمها أمريكي ليعيش حياته بالمجان!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول