موظفون ناطقون باللغة العربية لخدمة المتسوّق الخليجي في متاجر إيل كورتي انغليس


موظفون ناطقون باللغة العربية لخدمة المتسوّق الخليجي في متاجر إيل كورتي انغليس

متاجر إيل كورتي انغليس

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 3 أكتوبر 2016 – شهد إيل كورتي انغليس مؤخراً زيادةً نسبتها 10% في عدد المتسوّقين الناطقين باللغة العربية في متاجره عموماً، لا سيما متجر كاستيلانا الرائد في قلب العاصمة مدريد. ومن هذا المنطلق، يحرص إيل كورتي انغليس – وهو رابع أكبر متجر متعدد الأقسام في العالم – على أن يتكلم موظفو المبيعات عدّة لغات بطلاقة، بما فيها اللغة العربية، بغية تزويد متسوّقي المنطقة بأفضل مساعدة ممكنة.

وسوف يكون الموظفون الناطقون باللغة العربية في خدمة الزوّار لمساعدتهم في مشترياتهم، ومعالجة عمليات استرداد الضريبة على القيمة المضافة، بالإضافة إلى المساعدة في توصيل البضائع إلى فنادقهم أو إلى موطنهم الأصلي أو مكان إقامتهم، فيرتاح العملاء من عبء حمل المشتريات. كما يحصل الزوّار على بطاقة حسم 10% بحيث تتحوّل نسبة 10% متراكمة من قيمة التسوّق إلى رصيد يمكنهم استعماله لاحقا.




يسعى إيل كورتي انغليس إلى تعزيز ثقافة خدمة العملاء لكل عشّاق التسوّق، وذلك عبر توفير تدريب متخصص لكل فرد من طاقم العمل بما يلبّي حاجات المتسوّقين القادمين من كافة أنحاء العالم.

وفي متاجر إيل كورتي انغليس، يحظى المتسوّق العربي بباقة خدمات فاخرة استثنائية تزيد من روعة تجربة التسوق وتجعل منها متعةً حقيقيةً، حيث ينتظره فريق مميّز من الخبراء ليجري له تحليلاً لشخصيته وجسمه لمعرفة ما يليق به. كما يمكن للمتسوق أن يأخذ قسطاً من الراحة في صالة كبار الشخصيات في جوّ من الخصوصية، متلذِّذاً بغداء شهي.

كما يفتخر إيل كورتي انغليس الذي اعتاد على تلبية رغبات المتسوقين القادمين من منطقة الخليج العربي ومحبي الساعات الفاخرة، بتخصيص قسم لمتاجر الساعات الراقية المواكبة لأحدث صيحات الموضة. وفي هذا الإطار، طرحَت هذه العلامة التجارية في متاجرها التي يمتد كلّ منها على مساحة 400 متر مربّع، والتي يتسّم كل منها بجوّ فريد خاص به، تشكيلةً رفيعة الذوق ومختارةً بعناية تضمّ علاماتٍ مرموقةً مثل بلانكبان، وجلاشوتي أوريجينال، وآي دبليو سي شافهاوسن، وجايجر لوكوتر، وأوفيسيني بانيراي، وأوميجا، ورولكس، وتاج هيوير وبرايتلنج.

وعلاوةً على ذلك، يقدّم إيل كورتي انغليس جولةً خاصةً إلى قسم الساعات الحصري حيث تتوفّر مجموعة من أفخم الساعات ناهيك عن قطع فريدة لهواة جمع الساعات.

يحرص إيل كورتي انغليس على تقديم خدمة مميزة لعملائه والحفاظ على ولائهم من خلال جودة المنتجات والخدمات التي يقدّمها في متاجره. وقد بنى إيل كورتي انغليس شهرته على أساس الثقة المتبادلة، فهو جاهز دائماً للإصغاء إلى عملائه محاولاً قدر الإمكان تلبية توقعاتهم، مطبّقاً بذلك شعاره الشهير: “إذا لم تكن راضياً، سوف نردّ لك مالك”.

رابط لتحميل صور عالية الدقة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موظفون ناطقون باللغة العربية لخدمة المتسوّق الخليجي في متاجر إيل كورتي انغليس

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول