شي سوشي يفتتح فرعه الرابع عالمياً في المملكة العربية السعودية


شي سوشي يفتتح فرعه الرابع عالمياً في المملكة العربية السعودية

شي سوشي

دبي، 3 أكتوبر، 2016 : كشف المطعم الياباني العصري ’شي سوشي‘، الشهير بمفهومه المبتكر الذي يتيح لضيوفه صنع السوشي الخاصة بهم، النقاب عن افتتاح فرعه الرابع عالمياً في جدة بالمملكة العربية السعودية. يقع الفرع الجديد في شارع الأمير سلطان بحي الروضة ويعدّ الفرع الثاني في البلاد والأول في مدينة جدة ويقدم لزواره فرصة اختيار نكهاتهم المفضلة من ماكي رولز إلى جانب قائمة طعام غنية بأطباق السوشي لذيذة المذاق.


اعلان





ونتيجةً لشراكته مع شركة لميا عطار، إحدى شركات مجموعة عطار، يواصل ’شي سوشي‘ توسعه في المنطقة ليوفر لعشاق السوشي في الشرق الأوسط فرصة الاستمتاع بأشهى أطباق السوشي المقدمة بالأسلوب الياباني المتميز. ولا يكتفي ’شي سوشي‘ بالتميز بأسلوب التقديم المبتكر بل يتجاوز ذلك إلى تقديم قائمة غنية بأطباق صحية وعالية الجودة مع خدمات مرموقة لتوصيل الطلبات سواء ضمن صناديق بينتو أو حتى تموين ولائم الشركات.

بعد افتتاح المطعم الرئيسي في العام 2013، استفادت المؤسس الشريك في ’شي سوشي‘ هبة كوستا من خبرتها الكبيرة في قطاع المطاعم والمشروبات لتوسيع اسم العلامة بمعدل باهر يبلغ فرعين بالعام الواحد. وقد سمح الفرع الجديد إلى جانب المنافذ الحالية في منطقة الخليج العربي لمطعم ’شي سوشي‘ بالتوسع والوصول إلى عدد أكبر من عشاق الطعام الياباني في المنطقة.

وتعليقاً على ذلك، قالت كوستا: “نحن سعداء جداً بافتتاح الفرع الجديد في إحدى أكبر مدن المملكة العربية السعودية. يمثل هذا العمل إنجازاً هاماً لنا في مسيرة التوسع الاستراتيجية السريعة والتي نعمل على تحقيقها. لقد جذبنا اهتمام العملاء بفضل مفهوم إتاحة مجال صنع السوشي حسب الذوق أمام العملاء، وأعتقد أن ’شي سوشي‘ سيشهد إقبالاً حاشداً في المستقبل لما يقدمه من أطايب شهية وخدمة استثنائية ومفهوم مبتكر بإشراف خطة عمل تقدمية ومتطورة.”

يواصل ’شي سوشي‘ خطته التوسعية في منطقة الخليج العربي ويسعى لمنح ضيوفه تجربة رائعة غنية بأطباق شهية مع العمل باستمرار لرفد قائمة الطعام بأطباق جديدة وفريدة. ومن الجدير ذكره أن ’شي سوشي‘ يمتلك ثلاثة منافذ في دبي ومنفذ في البحرين فضلاً عن منحه لامتيازي تشغيل في عُمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شي سوشي يفتتح فرعه الرابع عالمياً في المملكة العربية السعودية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول