ابتكار أول عطر يزيد إنتاجيتك في العمل !!

أخيرًا، يبدو أن حلم الكثير من الموظّفين بات حقيقة بعد أن طوّرت شركة عطر تدّعي أنه قادر على زيادة إنتاجية العمل والشعور بالراحة في بيئة العمل.

 

عطر قادر على زيادة إنتاجيتك في العمل!

 

وفقًا للأبحاث التي أجراها البروفيسور جاري إي شوارتز من جامعة أريزونا، يُمكن أن تؤثر العديد من العوامل على الإنتاجية في العمل، كما يُمكن مواجهة المشاعر السلبية بما فيها الإجهاد والانزعاج، من خلال توظيف العطور التي تعمل على تفعيل المشاعر الإيجابية مثل الاسترخاء والسعادة.

رائحة

هذه الدراسة ألهمت شركة Spaces على ابتكار عطر قادر على إشعار الموظفين بالراحة والاسترخاء، وهي شركة متخصصة في ابتكار مساحات عمل فريدة للمحترفين ورجال الأعمال.

رائحة

وبسبب افتقار شركة Spaces للخبرة في مجال صناعة العطور، قررت أن تتعاون مع شركة “ماري-ستيلا-ماريس Marie-Stella-Maris”، وهي علامة تجارية مقرها في أمستردام، ومتخصصة في منتجات العناية الفاخرة والمياه المعدنية الطبيعية. إذ يتم التبرع بنسبة من الأرباح لمشاريع المياه النظيفة في جميع أنحاء العالم.

عطر خاص بالعمل

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬696

العطر الخاص الذي طوّرته Spaces، والذي حمل اسم “سبيريت دو ترافيل”، يتيمّز بمزيج من أوارق الحمضيات، البرغموت، لحاء القرفة، إنجيل الهند، المسك، خشب الصندل، وغير ذلك. وجميعها روائح منعشة تعمل على تنشيط الدماغ وإشعاره بالدفء، وفقًا لتعبير “مايكي فان إنجلن”، مدير المبيعات في ماري-ستيلا-ماريس.

رائحة

ووصف إنجلن العطر بأنه مستخدميه سيشعرون كأنهم في المنزل عند استعماله، لأنه يؤثر على حالتك المزاجية وشعورك دون أن تلاحظ ذلك.

يُمكن الحصول على العطر من أي متجر تابع لشركة Spaces أو ماري ستيلا ماريس. وتُباع زجاجة سعة 50 مل بسعر 15 يورو، أما زجاجة 240 مل بسعر 39 يورو.

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

لماذا يكره الكثير من الناس معطرات الجو ؟

لماذا لا تستطيع شم رائحة العطر عليك؟

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ