سفر و سياحة

أماكن سياحية غريبة في فرنسا

يقولون أن فرنسا بلد الحب والرومانسية، وحاضنة برج إيفل وقصر فرساي ومتحف اللوفر، والعديد من الأماكن السياحية الرائعة، ولكن الذي لا يقولونه أن في فرنسا أماكن سياحية غريبة وعجيبة.

أماكن سياحية غريبة في فرنسا

فندق الحلزون

1- يوجد في مدينة بواتييه فندق غريب على شكل حلزون.

 

سراديب الموتى

2- من الغريب أن تعلم أن هناك سراديب للموتى في قلب عاصمة النور باريس، يوجد في تلك السراديب رفات ما يقرب من 6 ملايين شخص، يزور هذه السراديب ملايين السياح كل سنة.

 

تمثال تاراسك

3- تاراسك هو تنين فرنسي أسطوري، يوجد لهذا التنين تمثال بجوار قلعة تاراسكون، يأتي العديد من السياح لرؤية هذا التمثال البديع.

 

فندق الهامستر

4- فندق الهامستر في مدينة نانت، يتيح للمقيمين فيه الحياة كما الهامستر.

 

شاطئ ساليتشا

5- شاطئ ساليتشا في جزيرة كورسيكا بإمكان السائح أن يسبح فيه مع الماشية بكل أريحية.

 

جبل القديس ميشيل

6- جبل القديس ميشيل هي جزيرة حجرية صغيرة في منطقة نورماندي، وتبعد كيلومتر واحد عن الساحل الفرنسي، وهي ثالث أكثر الأماكن السياحية من حيث عدد السياح في فرنسا بعد برج إيفل وقصر فرساي، للجزيرة خاصية عجيبة فعندما يحدث الجزر تصبح الجزيرة محاطة باليابسة.

 

فندق إيرستريم

7- فندق إيرستريم هو فندق يتكون من 10 حافلات أمريكية كلاسيكية، يعود تاريخ صنعها إلى أربعينات وخمسينات وستينات وسبعينات القرن العشرين.

 

أماكن سياحية غريبة

8- في إقليم دوردونيي هناك حديقة من النباتات المقلمة والمشذبة تضم فيما بينها ممرات بطول 6 كم، وتحتوي الحديقة على 150 ألف نبتة، يسميها البعض حدائق ماركيزاك المعلقة.

 

قصر الفقاقيع

9- فندق قصر الفقاقيع يوجد بالقرب من مدينة كان، تكلف الغرفة أكثر من 12 ألف دولار  في الليلة الواحدة.

 

القصر المثالي

10- لا تكتمل قائمة الأماكن السياحية الغريبة في فرنسا دون ذكر القصر المثالي، قام ببناء هذا البناء الغريب رجل واحد، واستغرقت عملية البناء 33 سنة، طول البناء 26 متر وعرضه 15 متر وارتفاعه 9.7 متر، مواد البناء المستخدمة كانت عبارة عن حجارة وحصى جمعها الرجل عشوائياً ودون أي ترتيب مسبق.

 

المصدر

اقرأ أيضا:

أماكن سياحية غريبة في بريطانيا

ما لا تعرفه عن فرنسا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى