اتصالات و تقنية

أكثر 10 حواسيب محمولة جمالاً في العالم

سابقاً كانت الحواسيب المحمولة تخلو معظمها من أي تصميم جذاب كالذي شاهدناه في الهواتف الذكية، لكن الآن فإن العديد من الشركات تسعى إلى منح حواسيبها المحمولة مظهر رائع إلى جانب الأداء القوي لها. هنا قائمة لأجمل 10 حواسيب محمولة في العالم

 

أكثر 10 حواسيب محمولة جمالاً في العالم

 

آسوس ZenBook

أجمل حواسيب محمولة

يتميز بتصميم أنيق إلى جانب لمعانه المعدني الدائي.

 

ديل XPS 13 وXPS 15

أجمل حواسيب محمولة

ديل XPS 13 وXPS 15 لديها تصميم احترافي، كما ولديهما ملمس رائع بفضل ألياف الكربون حول لوحة المفاتيح.

 

Razer Blade Stealth

أجمل حواسيب محمولة

مستخدمي حواسيب ريزر المحمولة عادة ما يكونوا من محبي ألعاب الفيديو، إذ إن هذه الحواسيب لديها مواصفات عالية. لكن بخلاف أجهزة ريزر السابقة التي تكون سميكة، فإن هذا الحاسوب لديه تصميم أنيق وسلس، بسبب عدم احتوائه على بطاقة جرافيك عالية مضمنة به، بل يحتوي على بطاقة جرافيك منفصلة، يمكنك وصلها بالحاسوب عندما تريد أن تلعب ألعاب الفيديو. كما وأن المستخدم لديه القدرة على تخصيص أضواء لوحة المفاتيح بأنماط مختلفة.

 

إل جي غرام

أجمل لابتوبات

يبدو بأن لاب توب إل جي مشابه  لماك بوك اير من أبل، لكن شاشة العرض التي لا يوجد لها حدود تقريباً أعطت الحاسوب شكلاً أكثر أناقة وحداثة من نظيره ماك بوك اير.

 

ماك بوك برو

أجمل لابتوبات

تم تصميم ماك بوك برو في حوالي عام 2008، لكن أبل لديها موهبة في منح منتجاتها تصاميم تدوم طويلاً. هذا الحاسوب النحيل لا يزال من بين أجمل الحواسيب المحمولة في العالم.

 

سامسونج أتيف بوك 9

أجمل لابتوبات

لاب توب سامسونج هذا نحيل وأنيق، ويأتي بتصميم منحنِ من الحواف الجانبية، هذا ما يمنح المستخدم شعور بأن الحاسوب يطوف على الطاولة.

 

أيسر أسباير S7

أجمل لابتوبات

قد يكون هذا الحاسوب أمضى سنة من العمر حتى الآن، لكنه لا يزال يمتلك تصميم أنيق بفضل سطحه الزجاجي الأبيض، الذي عادة ما يمنحه نظرة حداثة.

 

يوجا برو 900

أجمل لابتوبات

الزاوية المحورية في يوجا برو 900 تبدو وكأنها جوهر جمال هذا الحاسوب، وهي التي تجعل شاشة العرض به تلتف بزاوية 360 درجة.

أجمل لابتوبات

 

إتش بي سبيكتور

أجمل لابتوبات

إتش بي سبيكتور لديه تصميم مذهل، مع لمسات نحاسية في جميع أنحاء الجسم، كما أنه يُعد أنحف حاسوب محمول في العالم في الوقت الراهن.

لم يتم إطلاقه بعد، ولكننا ربما نشاهده في وقت لاحق من هذا الصيف.

أجمل لابتوبات

 

مايكروسوفت سيرفس بوك

أجمل لابتوبات

من الناحية الفنية، فإن سيرفس بوك ليس حاسوب محمول بنسبة 100%، إذ إن شاشته يمكنها أن تنفصل ويتحول إلى حاسوب لوحي. ولكن عند وصله بلوحة المفاتيح فإنه سيعمل تماماً مثل أي حاسوب آخر. لون المغنيسيوم الرمادي الشاحب يُعطي هذا الحاسوب نظرة حديثة وأنيقة.

أجمل لابتوبات

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى