أخطاء سخيفة يقع فيها الأمريكيين عند زيارة البلدان الأجنبية


الأميركيون لا يتمتعون بأفضل سمعة كمسافرين دوليين، فهناك أخطاء سخيفة يقع فيها العديد منهم عند زيارة البلدان الأجنبية؛ فبعض العادات والتقاليد تكون غريبة وغير مألوفة بالنسبة لثقافتهم. ليس من الضروري أن يكون الشخص خبير في عادات كل بلد؛ لكن يجب عليه التعرف على ما يجب وما لا يجب أن يفعله قبل زيارة أي بلد أجنبي.

أخطاء سخيفة يقع فيها الأمريكيين

لا يتحدثون لغات أخرى

لا-يتحدثون-لغات-أخرى من أخطاء سخيفة يقع فيها الأمريكيون


اعلان





من الأخطاء الشائعة للأمريكيين هي أنهم لا يحاولون تعلم أو اكتساب لغات الدول التي يقومون بزيارتها، على الرغم من أن عدم معرفة كيفية تحدث اللغة المحلية لا يمنعهم من زيارة بلاد آخري؛ لكن حتى لو لم يكونوا قادرين على تحدث اللغات الأخرى بسهولة فإنه لا يزال من المفيد تعلم على الأقل بضع عبارات وكلمات رئيسية باللغة المحلية للتجول والتواصل مع الأخرين بسهولة.

عدم التحقق من متطلبات التأشيرة وجواز السفر

عدم التحقق من متطلبات التأشيرة وجواز السفر

يُعتبر جواز السفر الأمريكي مثل تذكرة ذهبية؛ فهو يُتيح الدخول إلى العديد من البلدان دون تأشيرة أو أوراق إضافية، إلا أن بعض الدول مثل روسيا ومصر تتطلب ان يحصل الأميركيون على تأشيرة للزيارة، بالإضافة إلى ذلك فأن بعض الأمريكيين يغفلون عن التحقق من صلاحية جواز سفرهم التي قد تكون أوشكت على الانتهاء مما قد يضعهم في مواقف حرجة في مطارات الدول الأخرى.

حيازة الممنوعات

حيازة الممنوعات

كل دولة لديها قواعد مختلفة حول ما يُسمح به خلال الجمارك، فبعض الأمريكيين يقومون بحزم أشياء محظورة وممنوعة بحقائبهم دون قصد التهريب، حيث تُمنع بذور الخشخاش في دولة الإمارات كما أن رذاذ الفلفل الحارق الذي يُستخدم للدفاع عن النفس يُعد غير قانوني في العديد من البلدان.

الشعور بالضيق لاختلاف العادات

الشعور بالضيق لاختلاف العادات

من المفترض أنك تسافر لرؤية أشياء جديدة وعيش تجارب جديدة، ومن السخيف أن يشعر الشخص بالضيق عندما تكون الأمور ليست تمامًا كما اعتاد عليها في بلده، فلا يجب الحكم على الأشياء بمعايير أمريكية.

القوانين لا تُطبق عليهم

افتراض أن القوانين لا تُطبق عليهم

البعض يفترض أن قوانين البلاد الأخرى لا تنطبق عليهم، فكونك أمريكي لا يمنحك الحصانة من قوانين البلد الذي تزوره. فكل عام يتم القبض على ما يصل إلى 6000 من الأميركيين عند السفر إلى الخارج للقيام بأشياء تُعد قانونية في وطنهم، فالنظم القانونية في البلدان الأخرى لا تعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها في الولايات المتحدة، لذلك فهم ليس لديهم الحقوق التي يعتبرونها أمر مفروغ منه.

عدم معرفة العادات والتقاليد في بلد الزيارة

Stupid Mistakes Americans Make When Visiting Other Countries

قبل زيارة اي بلد يجب أن يكون الشخص على علم بما هو مسموح أو ممنوع في هذا البلد، فعدم معرفة هذه الأشياء يعتبر قلة تهذيب. فعلى سبيل المثال عند زيارة الفاتيكان يجب ارتداء ملابس أكثر حشمة من المعتاد، بالإضافة لذلك فأن التعبير عن المشاعر يختلف من بلد إلى آخر وهو الأمر الذي لا يهتم الأمريكيون بمعرفته.

المصدر

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخطاء سخيفة يقع فيها الأمريكيين عند زيارة البلدان الأجنبية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول