منوعات

مشاهير اعتُقلوا في 2015

المال والشهرة نعمتان قليل من الناس من يحسن التعامل معهما، فتكون النتيجة في الغالب أن تنقلب النعمة إلى نقمة، وهذا ما حدث في عام 2015 مع مشاهير عالميين أعمى بريق الشهرة والمال قلوبهم فعاثوا في الأرض فسادا، فكان مصيرهم الاعتقال، أبرز أسباب اعتقال هؤلاء المشاهير كان القيادة تحت تأثير مادة مخدرة، بالإضافة إلى التعدي بالضرب والسرقة.

مشاهير اعتُقلوا في 2015

إميل هيرش

إميل هيرش

ممثل أمريكي شاب، اعتقل في 12 فبراير بتهمة التعدي على امرأة وخنقها، تفاصيل الواقعة تشير إلى أن الممثل الشاب اقترب من المرأة وهو ثمل وتهجم عليها لفظيا، قبل أن يطرحها أرضا ويجثم فوق صدرها ويبدأ بخنفها بيديه، تم انقاذ المرأة بواسطة شخصين من المارة، وإن ثبتت التهمة على هذا الممثل الشاب فقد يحكم عليه بالسجن لمدة خمس سنوات.

نيكولاس بريندون

نيكولاس بريندون

ممثل أمريكي مشهور شارك في مسلسل بافي قاتلة مصاصي الدماء، في يوم 17 فبراير اعتقل بتهمة السرقة وتدمير الممتلكات، بعد أن قام بالتسبب بتلفيات في غرفة الفندق الذي ينزل فيه، ورفض أن يدفع تعويض عن التلفيات، ناهيك عن رفضه لدفع ثمن الطعام والشراب الذي تناوله في الفندق طوال فترة مكوثه، بعد هذه الحادثة بثلاثة شهور تم اعتقاله من جديد بتهمة السكر في مكان عام.

ليل تويست

ليل تويست

مغني راب أمريكي، اتهم في 23 مارس بعدة تهم من بينها اصدار تهديدات إجرامية واقتحام بيت وسرقة بعض محتوياته والتعدي بالضرب بسلاح مميت على شقيق مالك البيت، وإذا ثبتت هذه التهم على هذا المغني المعتوه فإنه سيواجه حكما بالسجن قد يصل إلى 25 عاما.

نيللي

نيللي

مغني راب أمريكي، في يوم 11 أبريل وأثناء تفتيش روتيني لباصه الخاص عثرت الشرطة على عدة أنواع من المخدرات وعلى مسدس، المغني صاحب الأربعين سنة أنكر أي صلة له بهذه المخدرات، وادعى أنها تُركت في الباص من قبل أشخاص مشبوهين وثق فيهم وسمح لهم باستقلال الباص.

جيرمي جاكسون

جيرمي جاكسون

ممثل أمريكي، اُعتقل في يوم 25 أبريل بتهمة طعن رجل في الصدر، بعد اعتقاله من قبل الشرطة ادعى جيرمي أنه تصرف بداعي الدفاع عن النفس.

سيث جيليام

سيث جيليام

ممثل أمريكي وأحد المشاركين في المسلسل الشهير الموتى السائرون، اُعتقل في يوم 3 مايو على الطريق السريع في ولاية كاليفورنيا، بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول وحيازة مخدرات وتجاوز الحد الأقصى للسرعة المسموح بها.

ذا جيم

ذا جيم

مغني راب أمريكي، اُعتقل في يوم 9 يونيو بتهمة التعدي على ضابط شرطة أثناء لعبهما معا في مباراة سلة ودية.

https://www.youtube.com/watch?v=Mw6huJMZYJM

ريك روس

ريك روس

مغني راب أمريكي، اُعتقل في يوم 10 يونيو بتهمة حيازة مخدرات، واعتقل مجددا بعدها بأسبوعين بتهمة الاختطاف والاعتداء بالضرب.

شون كومز

شون كومز

مغني راب أمريكي ومنتج موسيقي مشهور، اعتقل في يوم 22 يونيو بتهمة التعدي بسلاح مميت على مدرب فريق لكرة القدم الأمريكية، وسبب المشكلة أن ابن شون يلعب في هذا الفريق، وعند شون اعتقاد أن المدرب لا يعامل ابنه بإنصاف، مما دفعه للحديث معه، وهو الحديث الذي سرعان ما تطور إلى محاولة اعتداء بكرة حديدية من النوع الذي يستخدم في تدريبات بناء العضلات.

جايك لويد

جايك لويد

ممثل أمريكي اشتهر وهو طفل لدوره في فيلم حرب النجوم تهديد الشبح، اعتقل في يوم 22 يونيو بعد مطاردة مع الشرطة، بدأت المطاردة عندما رفض جايك التوقف انصياعاً لأوامر الشرطة، وانطلق فاراً بسيارته بسرعة 160 كم في الساعة، تم القبض على هذا الممثل المتهور بعد أن اصطدمت سيارته بشجرة، يواجه جايك الآن عدة تهم تشمل القيادة المتهورة ومقاومة الاعتقال والقيادة بدون رخصة.

إينريكي إجليسياس

إينريكي إجليسياس

مغني إسباني مشهور، اعتقل في يوم 6 مايو بتهمة القيادة برخصة موقوفة وإعاقة العدالة، عندما أوقفت الشرطة المغني أثناء قيادته برخصة موقوفة، قام بتبديل مقعده مع صديق يجلس في نفس السيارة، لكن الشرطة شاهدت كل شيء واعتقلتهما.

سنوب دوج

سنوب دوج

مغني أمريكي مشهور، اعتقل في يوم 26 يوليو أثناء تواجده في السويد بتهمة القيادة تحت تأثير مواد مخدرة.

ويز خليفة

ويز خليفة

مغني راب أمريكي، اعتقل في يوم 22 اغسطس بتهمة ركوب لوح هوفربورد في مطار لوس أنجلس الدولي، بحسب التقارير الصحفية تطلب اعتقال ويز ستة من رجال الشرطة.

مانو بينيت

مانو بينيت

ممثل نيوزلندي مشهور، اعتقل في يوم 13 سبتمبر بتهمة توجيه لكمة لأحد الأشخاص في مدينة سان أنطونيو في الولايات المتحدة.

شيا لابوف

مشاهير

ممثل أمريكي مشهور، اعتقل في يوم 9 اكتوبر بتهمة السكر في مكان عام.

 

اقرأ أيضا:

صور: حيل مهربي المخدرات في المملكة

أثرياء بالوراثة تحطمت حياتهم بسبب تصرفاتهم الحمقاء

أشهر 10 أثرياء تركوا التعليم الجامعي

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى