تقنية جديدة لطباعة الرموز التعبيرية على الأظافر


تم مؤخراً الإعلان عن تقنية جديدة يطلق عليها اسم Nailbot، وهي عبارة عن روبوت متطور يعمل مع الهاتف الذكي لطباعة الرموز التعبيرية والرسومات والأشكال على أظافر الفتيات.

طباعة الرموز التعبيرية على الأظافر

هذا الروبوت قابل للحمل والتنقل به بسهول، وهو يطبع الرسومات التي يطلبها المستخدم بشكل دقيق دون أخطاء، ويحتوي على مجموعة واسعة من الرموز التعبيرية “الإيموجي” والرسومات المختلفة.




طباعة الرموز التعبيرية على الأظافر

تم إنشاء هذا الروبوت من قِبل شركة Preemadonna، والهدف من منه هو توفير الوقت والجهد والمال في صالونات التجميل والرسم على الأظافر. قالت مصممة Nailbot “واليا”: “إن هذا الروبوت يعمل على طريقة الطباعة الفعلية للصور  على الأظافر، بالإضافة إلى أنه يوفر للمستخدم مجموعة متنوعة من الرسومات الفنية على الأظافر للاختيار من بينها”.

طباعة الايموجي على الأظافر

باستخدام الهاتف الذكي وهذا الروبوت يمكن طباعة الصور على الأظافر في أقل من 30 ثانية، وذلك اعتماداً على الوقت المستغرق في اختيار صورة الطباعة. واذا أخطأ المستخدم في الطباعة يمكنه بكل بساطة استخدام الأسيتون لإزالة الطلاء ومحو الصورة.

طباعة الايموجي على الأظافر

وفقاً لموقع mashable الأمريكى فإن الروبوت الذكى الجديد متاح الآن على موقع الدعم الجماعى Indiegogo بهدف الحصول على تمويل قيمته 150 ألف دولار أمريكي، ومن المتوقع أن يتم طرحه فى الأسواق الأمريكية خلال عام 2016 القادم بسعر 199 دولار، وستتمكن الفتيات من استخدامه بسهولة والتعامل معه بشكل مرن، فكل ما عليهن فعله هو وضع الهاتف داخل الروبوت واختيار “الإيموجي” والضغط على زر محدد ووضع الإصبع فى المكان المخصص في الروبوت، وبعد ذلك يتم طباعة الرمز على الإظفر بشكل محترف.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تقنية جديدة لطباعة الرموز التعبيرية على الأظافر

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول