ما لا تعرفه عن الكرتون الشهير عائلة سيمبسون


على مدى ثلاثة عقود، حظي كرتون عائلة سيمبسون بشعبية كبيرة ليس فقط في أمريكا، بل في العالم أجمع. وأصبحت تلك الشخصيات صفراء اللون أشهر من نارٍ على علم خاصةً فيما يتعلق بطرح مشاكل البشرية بطريقة مضحكة.

وخلال عرض حلقات الكرتون، ظهرت بعض المشاهد الغريبة بالنسبة للمشاهد كانت بحاجة لإجابات وتفسير. وكما جاء في موقع Bright side، نستعرض أبرز المشاهد الغامضة في المسلسل وتفسير كل واحد منها.


اعلان





مشاهد غامضة في كرتون عائلة سيمبسون، وتفسيرها..

ما نوع سيارة هومر؟

سيارة هومر

إن كنت من محبي المُسلسل الكرتوني، فربما حظيت بفرصة متابعة الحلقة 15 من الموسم 17. خلال الحلقة، تم استبدال الشخصيات الكرتونية بحقيقية وظهرت سيارة هومر سيبمسون، وهي من نوع لادا 2105.

كم تبلغ قيمة الطفلة ماجي؟

ماجي

خلال إحدى الحلقات، ظهرت الطفلة ماجي بيد محاسبة في سوبر ماركت وهي تضعها أمام جهاز الماسح الضوئي لمعرفة قيمتها النقدية عن طريق الخطأ، وقد ظهر على الشاشة الرقم 847.63. هذا الرقم لم يكن عشوائي، إنما يُشير إلى متوسط التكلفة الشهرية لرعاية المولود الجديد في أمريكا “وفقًا للدراسات الاجتماعية”، ويتغيَّر الرقم من وقتٍ لآخر حسب تأثير التضخم.

صوت مايكل جاكسون

صوت مايكل جاكسون

في الحلقة الأولى من الموسم الثالث، ظهر رجل مجنون في مصحة عقلية بدا صوته كصوت المغني مايكل جاكسون تمامًا! العجيب أن من قام بأداء صوت الشخصية هو مايكل جاكسون نفسه والذي كان من أشد معجبي الكرتون. لكن فضَّل أن يبقى ذلك سرًا لذلك طلب من منتجي المسلسل الكروني أن يظهر اسمه باسم وهمي “جون جاي سميث” في قائمة الممثلين.

ما المُختلف في المشهد؟

عائلة سيمبسون

في فبراير 2009، تم تحديث بعض المشاهد في المسلسل منها المقدمة. فقد أصبح لآبو ثمانية أطفال بدلًا من الكلب، وانتقلت ماجي لتجلس في المقعد الخلفي للسيارة وفقًا لقواعد القيادة الجديدة التي تنص على أن كرسي الطفل يُثبَّت في المقعد الخلفي للسيارة.

مشهد الأريكة

عائلة سيمبسون

يظهر مشهد جلوس العائلة على الأريكة بكثرة في المسلسل. الهدف من هذا المشهد هو إطالة وقت الحلقة إن كانت المشاهد الأخرى قليلة. لذلك، نجد العائلة تجلس بكثرة على الأريكة في الحلقات قليلة الأحداث، والعكس في الحلقات ذات الأحداث الكثيرة.

لماذا يبدو هومر مثل المهرج كراستي؟

هومر وكراستي

هناك سبب وارء ظهور هوميروس على شكل كراستي في حلقة من الحلقات. في البداية، لم يكن من المُخطط أن يكون كلٌ من هومر وكراستي شخصيتيْن مختلفتيْن، فقد كان من المُفترض أن يكون كلاهما نفس الشخصية لكن هومر هو الشخص الذي يكرهه “بارت”، وكراستي هو الشخص الذي يُحبه “بارت” الابن.

ظهور البيتلز في المسلسل

بيتلز

ظهرت ثلاث شخصيات من فرقة البيتلز في حلقات عائلة سيمبسون: جورج هاريسون، رينغو ستار، وبول مكارتني. أما جون لينون، الشخصية الرابعة في فرقة البيتلز، فقد تم تشغيل أغنيته “الأم” في المسلسل دون ظهور شخصيته لأنه توفي قبل وقتٍ طويل من بدء عرض المسلسل.

إضافة كلمة “D’oh” للقاموس

كلمة

أصبحت كلمة “”D’oh” شعبية للغاية بعدما ظهرت في المسلسل من قبل الأب هومر، حتى أنها أُدرجت في قاموس أكسفورد للغة الإنجليزية.

كيف يوقِّع مات غرينينغ أعماله؟

مات غرينينغ

مات غرينينغ، مبتكر رسوم عائلة سيمبسون، ظهر توقيعه في كل حلقة من حلقات المسلسل على شكل الحروف الأولى من اسمه.

كيف يبدو شكل مات غرينينغ في الكرتون؟

مبتكر الرسوم

مات غرينينغ ظهر في الرسوم المتحركة على شكل صاحب متجر الكتب الهزلية.

صاحب صوت أول كلمة تنطقها ماجي

صوت ماجي

في الحلقة 10 من الموسم الرابع، قالت ماجي لأول مرة كلمة “بابا”، وكانت إليزابيث تايلور هي من سجَّلت الكلمة بصوتها.

مسلسل عائلة سيمبسون يتنبأ بفيروس مستقبلي

إيبولا

في عام 1997م، تم التنبؤ بمرض إيبولا بعدما ظهر اسم الفيروس على كتاب كانت تحمله الأم. وتحقق التنبؤ بعد 17 عام!

تنبؤ المسلسل بمستقبل لندن

لندن

في الحلقة 19 من الموسم السادس التي عُرضت سنة 1995، ظهرت ناطحة سحاب خلف جسر البرج في لندن. تم بناء نفس شكل الناطحة بعد 14 عام في لندن!

تكنولوجيا غريبة

تكنولوجيا

في نفس الحلقة السابقة، ظهر خطيب ليزا المستقبلي وهو يمتلك ساعة مع هاتف على معصمه. وكان ذلك في عام 1995!

هاتف ثابت مع خاصية مكالمة الفيديو

هاتف

ليس ذلك فحسب، بل ظهرت ليزا وهي تتحدث مع والدتها على الهاتف الثابت المزوَّد بشاشة عرض فيديو!

تنبؤ آخر صحيح!

سينما

في تاريخ 18 ديسمبر عام 2009، ظهر في حلقة من حلقات المسلسل مُلصقات لفيلم آلفن السنجاب وحرب النجوم. كان التنبؤ صحيحًا، فقد ظهرت هذه الأفلام في نفس تاريخ اليوم لكن من عام 2015!

اقرأ أيضًا:

صور: زيارة إلى النسخة الواقعية من مدينة سيمبسونز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ما لا تعرفه عن الكرتون الشهير عائلة سيمبسون

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول