صور

صور حول العالم: مواجهات بين الفلسطييين وقوات الاحتلال

مواجهات عنيفة بين متظاهرين فلسطينيين وقوات الاحتلال الصهيوني في مناطق متفرقة بالضفة الغربية + إعصان دوجوان يتسبب بخسائر كبيرة بالصين ضمن صور حول العالم لمختلف الأحداث الساخنة في العالم.

شروق الشمس بألمانيا

30 سبتمبر 2015 – ألمانيا، شروق الشمس هذا الصباح من خلف الأشجار في حق بالقرب من بلدة Beeskow الألمانية.

الجيش الكوري الجنوبي

30 سبتمبر 2015 – كوريا الجنوبية، جندي من الجيش الكوري الجنوبي يحطم ألواح حجرية بيده أثناء بروفه للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 67 ليوم القوات المسلحة في مقر القيادة العسكرية في جييريونج.

كمان من الذهب

30 سبتمبر 2015 – اليابان، عرض كمان مصنوع من الذهب الخالص للبيع بوزن بلغ 14 كجم في متجر جينزا تاناكا للمجوهرات في طوكيو، وتبلغ قيمته 150 مليون ين، حوالي 825000 جنيه استرليني.

إعصار دوجوان

30 سبتمبر 2015 – الصين، رجل شرطة يتمسك بسور لحماية نفسه من الانجراف بمياه المد على ضفة نهر تشيانتانغ في هانغتشو بفعل إعصار “دوجوان” بمقاطعة تشجيانغ.

إعصار دوجوان بالصين

30 سبتمبر 2015 – الصين، ارتفاع مياه المد لنهر تشيانتانغ بفعل الرياح القوية الناجمة عن إعصار “دوجوان” الذي ضرب مقاطعة تشجيانغ شرق الصين.

بالون سبايدر مان

30 سبتمبر 2015 – الصين، بالون على شكل الرجل العنكبوت بطول 12 متر يُعلق على جدار عمارة سكنية في تشونغتشينغ.

عمدة لندن

30 سبتمبر 2015 – بريطانيا، عمدة لندن “بوريس جونسون” يزور مركز مراقبة حركة المرور حيث أزاح الستار عن خطط توسيع حركة المرور.

ديفيد كاميرون

30 سبتمبر 2015 – جامايكا، حرس الشرف الجامايكي يستقبل رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون بعد وصوله للقاء نظيره الجامايكي والمشاركة في مناسبات رسمية في كينغستون.

جوزيه مورينيو

30 سبتمبر 2015 – جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي يقذف بالكرة إلى خط الملعب خلال مباراة دوري أبطال أوروبا بين بورتو وتشيلسي.

صور حول العالم

30 سبتمبر 2015 – الأراضي الفلسطينية المحتلة، شرطة الاحتلال الصهيوني تطلق الغازات المسيلة للدموع على محتجين فلسطينيين خلال مظاهرة في مدينة الخليل بالضفة الغربية.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى