سفر و سياحة

أشياء غريبة عُثر عليها في حقائب السفر المفقودة

اوز كندي

تُعد حقائب السفر الوسيلة الأهم التي يستخدمها المهربون لتنفيذ أعمالهم، وقد تعرفنا قبل ذلك على أغرب الأشياء التي تم تهريبها في المطارات، وطرق التهريب. ونتعرف اليوم على أغرب الأشياء التي عُثر عليها في حقائب السفر التي فقدها أصحابها دون رجعة!

أحجار كريمة

حجر كريم: فقد تم العثور على حجر كريم لا يزال بشكله الطبيعي، وقد انتهى به الأمر إلى مركز الأمتعة غير المطالب بها، ويبلغ ثمنه 25 ألف دولار.

خاتم ألماس: فقد تم العثور على خاتم 5.8 قيراط من الألماس كان مخبئًا في أحد الجوارب في حقيبة سفر، وقُدِّر ثمنه بـ 46 ألف دولار، وانتهى الأمر به إلى مركز الأمتعة غير المطالب بها، وبِيع مقابل 23 ألف دولار!

آثار

آثار مصرية: عُثر على قطع آثار مصرية تعود لـ 1500 قبل الميلاد في حقيبة جوتشي عام 1980، وقد باعها مزاد كريستي بمقابل كبير!

نظام إرشاد بحري: فقد نسي أحد أفراد الملاحة البحرية جهاز الإرشاد البحري والذي يكلف 250 ألف دولار!

دمية باربي محشوة بالأموال: فقد عُثر على باربي مخبأة في أحد الحقائب، وقد تم حشو رأسها بمبلغ 500 دولار.

ميزان أفيون

ميزان للأفيون: وقد عُثر على هذا الميزان الصيني الذي يزن الأعشان والأدوية وبالطبع الأفيون في حقيبة مفقودة في أحد الرحلات الجوية.

300 سلحفاة: عثرت السلطان الماليزية على 300 سلحفاة ومخدرات في حقائب مفقودة لرحلة جوية كانت متوجهة إلى مدغشقر.

حقائب السفر

إوز كندي: كان الإوز الكندي أحد الأغراض التي نسيها أحد الركاب في رحلة جوية، وانتهى بها الأمر إلى متحف الأمتعة غير المطالب بها!

كوكايين: نسي أحد الركاب 2.6 كيلوجرام من الكوكايين في أربعة أزواج أحذية تنس يُقدَّر ثمنها بـ 107 ألف دولار، وقد تم ضبطها في مطار جون كينيدي عام 2010.

درع

بذلة درع حماية: لا يُعرف السبب الذي يجعل شخصًا يحمل معه بذلة درع بهذا الشكل إلى الطائرة!

ضفادع مفرّغة من أعضائها: لا نعلم السبب الذي جعل شخص يحمل معه في حقيبته 50 ضفدعًا مفرّغًا من الداخل وينقلها معه إلى الطائرة!

اقرأ أيضًا:

أغراض احذر وجودها في حقائب السفر لدى فحصها

أغرب الأشياء التي حاول المسافرون تهريبها في المطارات

المصدر 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى