اتصالات و تقنية

هل تواجه صعوبة في تأكيد حجوزات الطيران ؟ قد تجد الحل في هذا التطبيق !

فلاي أكيد هو تطبيق من تطوير شركة Leandiv وهي شركة سعودية متخصصة في تطوير تطبيقات مبتكرة لحل المشاكل التي يواجهها الناس في شتى المجالات. وجدت الشركة حاجة ملحة لخدمة المسافرين على الخطوط الجوية في الخليج بشكل عام، وفي السعودية بشكل خاص، من ناحية العثور على حجوزات الطيران المناسبة دون إهدار للوقت والجهد في البحث عن حجوزات ، أو الاضطرار لخيارات أخرى غير مفضلة للسفر. التطبيق يقدم العديد من المزايا التي من شأنها أن تجعله من أهم التطبيقات التي لا يستغني عنها أي مسافر، وسنستعرض أهم مميزاته في هذا المقال.

حجوزات الطيران

 

تطبيق فلاي أكيد، تطبيق لمعالجة مشاكل حجوزات الطيران

 

ميزة الحجز الذاتي

فلاي أكيد 2407160

التطبيق يتيح للمستخدمين خدمة الحجز الذاتي من اختيار الوجهة وحتى إصدار التذاكر بخطوات قليلة ، حيث أن المستخدم سيحصل على فرصة بحجز المقاعد بمجرد توفرها، وبعد ذلك لديه خيار رائع بتفويض التطبيق لشراء التذكرة مباشرة حتى لا يفوته موعد السداد ، أو أن يشتريها بنفسه قبل انتهاء الموعد.

 

افصل حجوزات الذهاب والعودة لزيادة فرصتك في التأكيد

فلاي أكيد 24071619

تلميح يعرفه كثير ممن عانى من توفر الحجوزات خصوصاً في المواسم والإجازات ، وهو البحث عن حجز الذهاب بشكل منفصل ثم حجز العودة بتذكرتين منفصلة. فلاي أكيد أتاح هذه الخاصية في التحديث الأخير ، حيث يمكنك التحكم بسهولة في فصل الحجوزات أو جمعها معًا، وذلك لزيادة فرص عملائه في الحصول على حجز.

 

حدد السعر المطلوب للرحلات الدولية

فلاي أكيد

لا يكتفي التطبيق بحجز أي مقعد يتوفر فقط ، بل باسطتاعتك تحديد سعر التذكرة المرغوب خصوصاً على الرحلات الدولية إلى أي وجهة حول العالم على كل من الخطوط السعودية وطيران ناس، وقريبا سيتم اضافة الخطوط القطرية والتركية. سيقوم التطبيق بحجز المقعد على السعر الذي تنتظره بمجرد توفر المقعد أو هبوط أسعار التذاكر.

 

عضوية VIP للأولوية على قائمة الانتظار

فلاي أكيد 2407163

أطلق التطبيق ضمن حزمة التحديثات الأخيرة عضوية الصقور لإعطاء الأولوية في الحجوزات على قائمة الانتظار. وعند سؤال خدمة العملاء من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالتطبيق عن المميزات الأخرى للعضوية ، وعدوا بإضافة مجموعة من المميزات التنافسية للأعضاء تضاف إلى أولوية الحجوزات ، منها على سبيل المثال توصيل مجاني للمطار وخصومات أخرى رائعة سيتم الإعلان عنها في حينه.

 

حدد شروط حجزك ، ولا تقتصر على الخيارات المتاحة

فلاي أكيد 24071616

سهولة البحث وتعدد الخيارات هي من أهم العوامل في تميز أي تطبيق للسفر، وجميعها متوفرة في تطبيق فلاي أكيد بشكل متميز عن أشهر التطبيقات العالمية. فهو يوفر محرك بحث متقدم يساعدك في تحديد رحلتك بشكل مفصل على ظروفك من ناحية الوقت المناسب للسفر ، وعدد مرات التوقف المرغوبة ، ومدة الطيران ، وسعر التذاكر ، وتشكيلة من الخطوط الناقلة المتاحة بين الوجهات. كما يمكنك أن تقوم بحفظ عمليات البحث الخاصة على شكل حجوزات مفضلة لتتمكن من حجزها بضغطة زر واحدة في وقت لاحق مع تكرار نفس التفضيلات بما فيها الركاب المسافرين.

 

من المطار إلى الاستقرار

فلاي أكيد 24071615

السهولة في الحجز تمتد إلى خدمة حجز الفنادق عن طريق التطبيق في وجهة سفرك، حيث يمكّنك التطبيق من العثور بشكل سريع على عروض آخر لحظة للفنادق لتكتمل بها رحلتك من العثور على حجز طيران وحتى العثور على أفضل إقامة فندقية.

 

يشتري لك التذاكر وأنت نائم!

من أكثر المميزات إثارة في التحديث الأخير من التطبيق هي ميزة شراء تذاكر الطيران للحجز الذي تبحث عنه في أي وقت بمجرد حصول التأكيد. حيث أن المقاعد قد تتوفر في وقت متأخر من الليل أو في ساعات الفجر الأولى من اليوم ، مما يفوت على الكثير شراء التذاكر قبل انتهاء موعد السداد. قمنا بتجربة هذه الخدمة في التطبيق ووجدناها مريحة جداً وغيرت من مفهوم حجوزات الطيران لدينا. ويقوم الموقع باحتساب رسوم إدارية رمزية مقابل ذلك.

 

جمالية الواجهات وسهولة الاستخدام

فلاي أكيد 24071612

التطبيق في نسخته الجديدة عمل على تحسين واجهاته بحيث تكون أسهل للاستخدام وأيضًا أكثر جاذبية لإراحة المستخدمين خلال بحثهم عن الرحلة التي يريدونها.

 

تحسينات إضافية عن النسخة السابقة

جميع من حدثناه عن التطبيق وميزاته اتفق معنا في نقطة جمالية الواجهات الرسومية واختيار الألوان المريحة للعين هي من أكثر ما يحفزهم للعودة لاستخدام التطبيق بشكل متكرر. التطبيق في نسخته الجديدة عمل على تحسين واجهاته بحيث تكون أسهل للاستخدام وأكثر جاذبية للمستخدمين لتغنيهم عن أي تطبيقات أخرى.

 

عرض خاص بمتابعي شبكة أبو نواف

من خلال التواصل مع خدمة العملاء في التطبيق وإبداء رغبتنا في الكتابة عنه ، قاموا مشكورين بتخصيص عرض حصري لمتابعي شبكة أبو نواف للحصول على نقاط مجانية بمجرد التسجيل عن طريق الرابط الخاص بالشبكة أدناه. النقاط تتيح للمستخدم الحصول على تأكيد للحجوزات حسب رصيد النقاط المتوفرة في رصيدك. الآن مع أبو نواف نتيح لك فرصة تجربة التطبيق بنفسك بشكل مجاني. سجل الآن عن طريق الرابط: flyakeed.com/abunawaf-readers

 

روابط تحميل التطبيق

بعد التسجيل على الرابط الخاص بنا والحصول على العرض ، يمكنك تحميل نسخة التطبيق المناسبة لجهازك:

لتحميل التطبيق من متجر تطبيقات آبل اضغط هنا.

لتحميل التطبيق من متجر تطبيقات أندرويد اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى