غرائب و عجائب

بمراسم زواج رسمية.. أمريكي يعلن زواجه من هاتفه الذكي!

في الشهر الماضي، قام الفنان آرون تشرفيناك بالذهاب من لوس أنجلوس إلى لاس فيغاس، لإعلان زواجه من هاتفه الذكي في كنيسة صغيرة هناك! نعم بالفعل وقد حدث هذا الأمر بوجود مراسم زواج رسمية وأوراق موثقة.

أمريكي يعلن زواجه من هاتفه الذكي

بمراسم زواج رسمية..أمريكي يعلن زواجه من هاتفه الذكي!

وجدت دراسة أجرتها شركة كاسبرسكاي الرائدة في مجال أمن الإنترنت، إن ربع الناس الذين لديهم هواتف ذكية يجدون بأن لها نفس القدر من الأهمية مثل والديهم. بالنسبة للكثير منا، فإن الهاتف الذكي هو آخر شيء يتفاعل معه الشخص قبل الذهاب إلى النوم، وأيضاً أول شيء يتحقق منه عندما يستيقظ. وتشير الشركة بأن هذا هو الحال مع السيد آرون.

يقول آرون: “لدي علاقة كبيرة مع هاتفي الذكي، لهذا السبب قررت أن أرى كيف ستكون هذه العلاقة إذا قمت بالزواج منه”.

أمريكي يعلن زواجه من هاتفه الذكي

عندما قام آرون بالذهاب إلى المكان الذي أُقيم به حفل الزفاف، اتصل بصاحب هذه الكنيسة الصغيرة، الذي لم يوافق فقط على ذلك، بل كان متحمساً أيضاً.

في 20 مايو، أتم آرون مراسم الزواج من هاتفه الذكي، وكانت علامات التوتر واضحة على العريس آرون عندما ألقى خطابه ووضع إصبعه في حلقة على الهاتف.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ههههههههههههههههههههه من شر البليه مايضحك اخي لو الجنس الناعم ما تنكد عليا وتحزن وتفرح معي شو يعني خالي مشاعر ام الخوف من مواجهت التحضيات غايه لولا اختلف الازواق لبارت السلع لكن ان يرتبط بهاتف اتسئل هل على وعي ام مجرد مزحه سخيفه من اجل الشهره فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى