طرق سهلة للتوفير عند التسوق من الإنترنت


التسوق من الإنترنت هو أمر أصبح يقوم به الصغير والكبير على حدٍ سواء، كما أن العروض أصبحت كثيرة في وقتٍ كثرت فيه مواقع التسوّق، ولتضمن تجربة أكثر توفير عند التسوّق تابع هذه الطرق.

التسوق من الإنترنت


اعلان





طرق سهلة للتوفير عند التسوق من الإنترنت

ابحث عن نفس المنتج على أكثر من موقع وقارن السعر

لنفترض بأنك كنت تتصفح موقع eBay وأردت شراء ساعة تقنية مثلًا، قبل أن تهم بشرائها ابحث عن نفس الساعة على الإنترنت وافحص أكثر من موقع للبيع على الإنترنت، فربما تجدها مطروحة في عرضٍ ما في أحد المواقع.

ابحث عن كوبونات الخصومات على تويتر وانستقرام

online 3005162

مع الانتشار الكبير للشبكات الاجتماعية، أصبحت الشركات تلجأ لها لتنشر بعض الأرقام الخاصة بكوبونات الخصم، لذلك يمكنك أن تستغل كلمة “خصم” أو “discount” وتبحث في هذه الشبكات عمّا يتم نشره من مواقع البيع على الإنترنت.

أضف المنتجات لسلة المشتريات دون شرائها لتحصل على العروض

في أغلب مواقع التجارة الإلكترونية، عند إضافتك للمنتج في سلة المشتريات، سيعتبرونك مهتمًا به لذلك في حالة وجود أي عرض عليه سيتم إرسال بريد لك مثلًا لتنبيهك بوجود عرض على المنتج نفسه أو منتج مشابه.

استغل بعض المواقف على موقع Craiglist

online 3005163

هذا الموقع يوفر خدمة البيع على الإنترنت، وتقوم به العائلات ببيع بعض أغراضها المستخدمة، وفي عملية بحث بسيطة يمكنك أن تجد بعض العائلات التي ستبيع بأي سعر تريده وذلك ربما بسبب الطلاق “Divorce” أو السفر “Travelling”.

استخدم موقع fatfingers للبحث في eBay

أحيانًا قد يخطئ البائع في عرض منتجه على موقع eBay مما يجعله لا يظهر للمشترين، ولهذا يمكن استخدام الموقع الذي ذكرناه للبحث عن بعض المنتجات وهو من تلقاء نفسه سيعرض نتائج بعض المنتجات الغير ظاهرة في صفحات الموقع بشكل مباشر لتضمن أن تكون صاحب العرض الوحيد للشراء.

انتظر المنتجات المعروضة في أمازون حتى ينخفض السعر

هناك موقع يدعى CamelCamelCamel ويتيح للمستخدمين بأن يضيفوا رابط أي منتج من أمازون، وبمجرد أن ينخفض سعر هذا المنتج يتم تنبيهك لذلك.

إضافة تعرض أفضل العروض في الموضة

هذه الإضافة التي يمكنك أن تقوم بتحميلها على متصفحك ستتيح لك أن تقوم بتحديد قائمة المشتريات التي ترغب بها والماركات التي تحبها، وستقوم بتنبيهك عند وجود أي عرض على ما وضعته.

تحدّث لموظفي الدعم الفني

بعض المواقع توفّر للمشترين خدمة الدعم الفني المباشر “مثل أمازون”، حيث يمكنك أن تبدأ محادثة مع الدعم الفني، ويقترح المصدر أن تقوم بمحادثتهم من فترة لأخرى لتسأل عن كوبونات الخصومات.

عند التسجيل في أي خدمة انترنت، للتجديد الآلي

online 3005165

بعض الخدمات عند التسجيل بها تنبّه المستخدم بأن عملية التجديد للخدمة تكون آلية، لذلك بعد انتهاء الإشتراء تجد بأن رصيدك قد نقص بسبب تجديد الإشتراك، لذلك من المهم أن تنتبه لهذه النقطة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طرق سهلة للتوفير عند التسوق من الإنترنت

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول