فنون

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الأخير من مارس 2016

تمكن فيلم باتمان ضد سوبرمان Batman v Superman: Dawn of Justice من الهيمنة على شباك تذاكر الـ بوكس أوفيس لهذا الأسبوع، وذلك بعد جمع 166 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه. فيما كانت المرتبة الثانية من نصيب فيلم الأنيميشن Zootopia، وجاء في المرتبة الثالثة الجزء الثاني من فيلم My Big Fat Greek Wedding.

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الأخير من مارس 2016

 

10. Risen

أفلام بوكس أوفيس

كانت المرتبة العاشرة من نصيب فيلم الدراما والمغامرة Risen، والذي حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 36.0 مليون دولار في سادس أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.9 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة جوزيف فينيس وتوم فيلتون وبيتر فيرث.

9. Hello, My Name Is Doris

أفلام بوكس أوفيس

بعد ثلاثة أسابيع من عرضه في السينما تمكن فيلم Hello, My Name Is Doris من الوصول لقائمة البوكس أوفيس والحصول على المركز التاسع. وقد حصل على مجمل إيرادات وصلت إلى 3.2 مليون دولار، وتقييم 7.7 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة سالي فيلد، وماكس غرينفيلد، وتاين دالي.

 

8. London Has Fallen

أفلام بوكس أوفيس

كانت المرتبة الثامنة من نصيب فيلم الأكشن والجريمة London Has Fallen، والذي حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 55.7 مليون دولار في رابع أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.3 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة جيرارد باتلر، وآرون إيكهارت، ومورجان فريمان.

7. Deadpool

فيلم ديدبول بوكس أوفيس

أما المركز السابع فكان من نصيب فيلم السوبرهيرو “ديدبول”، والذي جمع مجمل إيرادات وصلت إلى 349.4 مليون دولار في سابع أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 8.4 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة رايان رينولدز ومورينا باكارين وتي جاي مللر.

6. 10 Cloverfield Lane

أفلام بوكس أوفيس

جاء فيلم الدراما والرعب 10 Cloverfield Lane في المرتبة السادسة لهذا الأسبوع، وذلك بعد أن حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 56.0 مليون دولار في ثالث أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 7.8 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة جون غودمان، وماري إليزابيث وينستيد، وجون غالاغر جونيور.

5. Allegiant

أفلام بوكس أوفيس

في المركز الخامس جاء فيلم الأكشن والمغامرة Allegiant (وهو الجزء الثاني من سلسلة أفلام  Divergent)، وذلك بعد تحقيقه لمجمل إيرادات وصلت إلى 46.5 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.1 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة شايلين وودلي، وثيو جيمس، وجيف دانيلز.

4. Miracles from Heaven

أفلام بوكس أوفيس

أما المركز الرابع فكان من نصيب فيلم الدراما Miracles from Heaven، وذلك بعد أن حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 34.3 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.2 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة جنيفر غارنر، وكايلي روجرز، ومارتن هندرسون.

3. 2 My Big Fat Greek Wedding

أفلام بوكس أوفيس

جاء في المركز الثالث فيلم الكوميديا والرومانسية 2 My Big Fat Greek Wedding،  وذلك بعد أن حقق إيرادات وصلت إلى 17.9 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.3 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة نيا فاردالوس، وجون كوربيت، ومايكل كونستانتين.

 

2. Zootopia

أفلام بوكس أوفيس

تراجع فيلم الأنيميشن Zootopia عن صدارة البوكس أوفيس في أسبوعه الرابع إلى المركز الثاني، وذلك بعد حصده لمجمل إيرادات بلغت 241.4 مليون دولار في رابع أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 8.4 على موقع imdb.

قام بالأداء الصوتي للفيلم كل من جينيفير غودين، وجيسون بيتمان، وإدريس إلبا.

1. Batman v Superman: Dawn of Justice

باتمان ضد سوبرمان

تربع على عرش البوكس أوفيس لهذا الأسبوع فيلم باتمان ضد سوبرمان الجديد، وذلك بعد أن استطاع أن يجمع 166 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، كما وحصل على تقييم 7.4 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة بن أفليك، هنري كافيل، إيمي آدامز.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى