اتصالات و تقنية

طابعة 3D تضيف المكياج على الوجه في 30 ثانية

هذا المنتج الذي أعلنت عنه شركة “Foreo” السويدية المتخصصة في العناية بالبشرة، من الممكن أن يكون حقيقي، ولكن نظراً لقدرته العجيبة، ولتوقيت الإعلان، فإنه من المنتجات المشكوك بها. إذ إن هذا المنتج هو عبارة عن طابعة 3D قادرة على طباعة جميع أنواع الماكياج ( من أحمر الشفاه لظلال العيون، وأكثر من ذلك) من تلقاء نفسها حسب طلب المرأة. وتتصل هذه الطابعة بتطبيق على الهواتف الذكية، يتم من خلاله اختيار نوع المكياج المطلوب.

هل هذا المنتج هو أحد كذبات ابريل؟ أم أنه فعلاً حقيقي ويقوم بكل هذه الوظائف؟

طابعة 3D تضيف المكياج على الوجه في 30 ثانية. أول كذبات ابريل ؟

تناقلت بعض المواقع العالمية نبأ هذا الخبر على أنه واحداً من كذبات ابريل لهذا العام.

MODA، هو منتج قام بدمج أحدث التقنيات التكنولوجية للطابعات الثلاثية الأبعاد، مع تطبيق للهواتف الذكية، الذي يمكن للمرأة من خلاله الاختيار من بين عشرات العينات المكياجية، ليأتي دور الطابعة في فحص هندسة وجهها، من ثم الطباعة بأسلوب 3D على بشرتها، وفي غضون 30 ثانية تحصل المرأة على ما تريد. بالإضافة إلى أن التطبيق يسمح للمستخدمين بتصفح واختيار النوع الأفضل ليظهروا مثل المشاهير.

طابعة 3D تضيف المكياج على الوجه في 30 ثانية. أول كذبات ابريل ؟

الشركة لم تقم بالبوح بأي معلومات أخرى حول آلية عمل هذا الجهاز، لكي تثير حالة من التساؤلات في العالم عن هذا المنتج ” كذبة ابريل أم حقيقة؟ “.

نظراً لأن الطباعة الثلاثية الأبعاد هي حديث الساعة هذه الأيام، والتي تجذب اهتمام وسائل الإعلام، فقد يكون هذا المنتج هو حيلة دعائية فريدة لهذه الشركة في توقيت جيد، من أجل لفت أنظار الناس إليها.

إنه من الأفضل الانتظار لبضعة أيام أخرى لمعرفة حقيقة هذا المنتج، حقيقي أم كذبة ابريل؟

طابعة 3D تضيف المكياج على الوجه في 30 ثانية.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى