سيتي سنتر الشارقة يحتفل بساعة الأرض


سيتي سنتر الشارقة يحتفل بساعة الأرض

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة: احتفل «سيتي سنتر الشارقة» في 28 مارس الجاري بـ «ساعة الأرض» من خلال تصميم لوحة كبيرة بعنوان “نحب طبيعتنا خضراء، حيث حصل كل زائر يوقع على اللوحة باللون الأخضر على نبتة خضراء مجانا.


اعلان





ودشنت الشيخة هند بنت فيصل القاسمي ومريم الجسمي، مدير «سيتي سنتر الشارقة» لدى ماجد الفطيم العقارية، التوقيع على اللوحة، وقام الزوار والمقيمون بالتوقيع أيضاً وعبّروا عن أمنياتهم الخضراء وآمالهم في الحفاظ على البيئة.

وأسبوعياً حتى 31 مارس يتأهل كل متسوق ينفق 299 درهماً في أي من متاجر «سيتي سنتر الشارقة» لفرصة الفوز بجائزة قدرها 20.000 درهم، وستتضاعف فرصة المتسوق الذي ينفق 399 درهماً أو أكثر في أي من محلات الأزياء المشاركة في السحوبات الأسبوعية للفوز بالجائزة المذكورة.

لمعرفة المزيد عن «سيتي سنتر الشارقة» يمكنكم الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك أو تصفح الموقع .

 

نبذة عن «الشارقة سيتي سنتر»

يقع «الشارقة سيتي سنتر» في قلب إمارة الشارقة، على امتداد شارع الوحدة، أهم شوارع الإمارة. ويضم المركز الذي شيَّدته وتديره شركة «ماجد الفطيم العقارية» مجموعة متنوعة من المتاجر تضم أكثر من 120 متجر توفر كافة المستلزمات الحياة العصرية، بداية من أشهر الأسماء الدولية مثل « سبلاش» و«صن آند ساندز سبورت»، و«أيروبوستال». ومنذ العام 2011، أضاف الشارقة سيتي سنتر أكثر من 20 متجر جديد بما فيها «تويز “آر” أص». وعلى مساحة تزيد عن 38,000 متر مربع، يتضمَّن «الشارقة سيتي سنتر» «ماجيك بلانيت»، الوجهة الترفيهية العائلية المتكاملة، وردهة طعام تشمل 16 مطعماً من حول العالم، ما يجعله وجهة التسوُّق والترفيه المتكاملة والمفضَّلة في قلب إمارة الشارقة.

 نبذة عن “ماجد الفطيم”

تأسست “ماجد الفطيم” عام 1992، كأحد أهم الشركات الرائدة في مجال إنشاء وإدارة مراكز التسوق، والمنشآت الترفيهية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتاج رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير الواقع النمطي لمفهوم التسوق، وربطه بالترفيه، وتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم. وبدأت ملامح تلك الرؤية تتجسد عبر العديد من مراكز التسوق الحديثة والمبتكرة التي تم افتتاحها في دولة الإمارات العربية المتحدة، ثم توسعت لتتواجد اليوم في 12 سوقاً حول العالم، ويعمل بها 27 ألف موظف، وقد حصلت المجموعة على درجة BBB الاستثمارية، وفق التصنيف الائتماني الصادر عن شركتي ستاندرد أند بورز وفيتش للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك “ماجد الفطيم” وتدير 17 مركز تسوق، و11 فندقاً، وثلاثة مشاريع للمدن المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمن مراكز التسوق التابعة لمجموعة “ماجد الفطيم”، مراكز “سيتي سنتر”، ومول الإمارات، وأربعة مجمعات تسوق بالشراكة مع حكومة الشارقة. وتمتلك المجموعة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا ووسط آسيا، حيث تدير أكثر من 55 متجر تجزئة متعدد الأقسام “هايبرماركت” وأكثر من 65 متجر تجزئة متوسط الحجم “سوبر ماركت” في 12 دولة.

وتدير «ماجد الفطيم» 129 شاشة سينما في صالات «ڤوكس سينما» التابعة لها، بالإضافة إلى 17 من مراكز الترفيه العائلي «ماجيك بلانيت» في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل منتجع التزلج الداخلي الأول في المنطقة «سكي دبي»، ومركز الطيران الداخلي المبتكر «آي فلاي دبي» وغيرها. وتعتبر «ماجد الفطيم» التي أطلقت أول متجر “ليغو” معتمد في منطقة الشرق الأوسط، الشركة الأم لعدد من الأعمال التجارية الرائدة كشركة تمويل متخصصة بإصدار عدد من البطاقات الائتمانية الاستهلاكية كبطاقة «نجم فيزا»، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدد من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل «أبيركرومبي آند فتش» و«جوسي كوتور» و«هالستون هيريتيج». كما تعتبر «ماجد الفطيم» الشركة الأم لوحدة أعمال خاصة بالعناية والرعاية الصحية، بالإضافة إلى شراكتها الاستراتيجية مع شركة «دالكيا» العالمية لتوفير خدمات إدارة الطاقة. وقد وسعت «ماجد الفطيم» مؤخراً خبراتها لتضم أفضل الممارسات في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة مميزة مع شركة «غورميه غلف».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيتي سنتر الشارقة يحتفل بساعة الأرض

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول