صور متحركة: أشخاص كانوا على حافة الموت

حافة الموت

هناك مثل منتشِر عند كبار السن وهو “كُتب له عمرٌ جديد”، ويُقال عندما يكون الشخص قد تعرض لحادث أوشك على قتله ولكنه نجى بقدرة الله، وفي هذا المقال سنعرض صور لأشخاص ينطبق عليهم المثل تمامًا، حيث كانو على حافة الموت ولكن نجوا.

أشخاص كانوا على حافة الموت

وشيكة

صور متحركة

صور متحركة

صور متحركة

صور متحركة

صور متحركة

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬752

صور متحركة

صور متحركة

صور متحركة

صور متحركة

صور متحركة

صور

صور

صور متحركة

صور متحركة

 

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.