حل مشكلة الشحن في الآيفون


أغلب مستخدمي الآيفون يواجهون مشكلة مع الشاحن الخاص بهم، إذ إنه عند توصيل الشاحن بالهاتف فإنه لا يتعرف عليه، أو حتى عند تحكريك الهاتف قليلاً أو الشاحن داخل الهاتف فيلاحظون قطع أو توقف للشحن. هذه المشكلة يعاني منها الكثير من مستخدمي الآيفون، إذاً ما هو سببها؟ وما الحل؟

 مشكلة الشحن في الآيفون


اعلان





من الممكن الإعتقاد بأن المشكلة قد تكمن في كابل الشاحن نفسه أثناء الشحن وأن عليك إبقاءه ثابتاً أثناء الشحن، وعندما تقوم باستبداله بواحد آخر جديد فإن المشكلة نفسها سوف تتكرر معك، وتصبح هذه المشكلة كابوساً يطاردك.

عانى من هذه المشكلة أحد المستخدمين للآيفون، والذي نشر قصته مؤخراً على موقع بزنس انسايدر، حيث تمكن هذا الشاب من إيجاد طريقة ذكية وبسيطة لحل مشكلة الآيفون بشكل كامل، وذلك بمساعدة صديقه، الذي كان يعلم ما يعاني منه هذا الشاب.

آيفون في الجيب

قال له صديقه في البداية ” أنت تضع هاتفك الآيفون في جيبك الخاص بك، أليس كذلك؟ “، وأضاف له أنه واجه نفس المشكلة من قبل، حيث كان يضع هاتفه الآيفون في جيبه عندما لا يستخدمه، وإنه من المنطقي أن يكون الجيب مليء ببعض الوبر المتناثر، وهذا ما يجعله يتراكم في منفذ الشاحن الخاص بالآيفون. ولكن هل بالفعل إن الوبر هو من منع الهاتف من الشحن؟

حل مشكلة الشحن

فقام هذا الشاب بفحص هاتفه الآيفون فوجد بعض الوبر داخل منفذ الشاحن، فقام بالتخلص من هذا الوبر بواسطة قصاصة صغيرة  من الورق، وتفاجئ برؤية كمية كبيرة من وبر الجيب تسقط إلى الخارج، وهذا آخر ما كان يتوقعه. وقام بتوصيل الهاتف بالشاحن مرة أخرى، فبدأ الهاتف على الفور بالشحن بشكل طبيعي.

عندما تلاحظ أن هاتفك الآيفون لا يشحن بشكل صحيح، قم بالعثور على جسم صلب نوعاً ما وأدخله في منفذ الشاحن الخاص بهاتفك وانتشل كومة الوبر من الداخل، وأيضاً تأكد من نظافة جيبك دائماً قبل وضع الهاتف بها.

المصدر

تعليقات 3

  1. وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو والله انحلت المشكلة الله يوفكم ياشيخ والله طلع الموضوع بسيط وانا اللي كنت افكر اغير البطارية شكراااااااااا

  2. طيب انا اذا حطيت جوالي يشحن بدال م يزيد ينقص مع العلم انه ايفون في له حل ولا اسوي كذا ويضبط

  3. راااائع شكرا لك لم أتوقع هذه المشكلة كنت سأغير مدخل الشاحن …شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حل مشكلة الشحن في الآيفون

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول