محليات سعودية

ملياردير سعودي يعطل السير في لندن للعناية بسيارته الفارهة

تسبب ملياردير سعودي بتعطيل حركة السير في أحد شوارع العاصمة البريطانية لندن، بعد أن قام بتكليف متخصصين بغسل سيارته وتلميعها استعداداً لما يسمى “موسم السيارات الفارهة”. هذا السعودي يمتلك سيارة من نوع بورش 918 سبايدر، تصل قيمتها إلى نحو مليون جنيه استرليني (أي ما يعادل 5.85 مليون ريال تقريباً).

ملياردير سعودي يعطل السير في لندن للعناية بسيارته الفارهة

قام العمال المكلفون بالعناية بهذه السيارة وتنظيفها وتلميعها، في طريق برومبتون، في نايتسبريدج، وهذا ما ضيق الطريق على السيارات الأخرى والمارة، ودعا السيارات إلى السير ببطء، بينما تحاشى سائقو الحافلات الاقتراب من السيارة الغالية الثمن، وغيروا ممرات السير الخاصة بهم.

بورش سبايدر في لندن

السيارة كانت تحمل أرقام سعودية، وتعود ملكيتها إلى أحد أقارب يزيد الراجحي، بطل الراليات السعودي الشهير. وفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية

وصلت هذه السيارة إلى لندن قادمة من السعودية وكانت مغطاة بالأتربة والرمال، مما دعا مالكها لتكليف رجلين بتنظيفها وتلميعها، وقد استغرق منهم الأمر ساعة تقريباً، وكما ظهر في الصور استخدامهما لمكنسة كهربائية في الشارع للتخلص من الأتربة.

ملياردير سعودي يعطل السير في لندن للعناية بسيارته الفارهة

وفقاً لما تم نشره في موقع أخبار 24، فقد جذب هذا المشهد المارة الذي ظلوا يطالعون السيارة الفارهة، أثناء تنظيفها، والتي لم يرسلها مالكها لأحد المراكز المتخصصة لتنظيف السيارات والمتوفرة بكثرة في لندن، بل كلف من يقوم بذلك في الشارع.

ملياردير سعودي يعطل السير في لندن للعناية بسيارته الفارهة

وكان مسؤولون في بعض أحياء لندن المزدحمة قد سعوا إلى سن قوانين رادعة وفرض غرامات للسيطرة على الممارسات المقلقة التي يقوم بها بعض السائحين، بسوء استخدام سياراتهم الفارهة مما ينتج عنه ضوضاء وازعاج يشتكي منه سكان ورواد تلك المناطق.

سيارة فاخرة

سيارة فاخرة في لندن

سيارة سعودي فاخرة في لندن

تعطيل حركة السير في لندن بسب سيارة ملياردير سعودي فاخرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى