امرأة تشرب 24 علبة ريد بول يومياً


“سارة وياثيرلي”، أم لأربعة أطفال، منذ عام 2009 وهي مدمنة على مشروب الطاقة ريد بول بشكل جنوني، حيث تقوم بشرب 24 علبة ريد بول يومياً، وهذا يعني أنها تصرف 5,460 جنيه استرليني أي ما يعادل 8,397 دولار سنوياً فقط على هذا المشروب.

الادمان على شرب مشروب الطاقة ريد بول

هذه المرأة صاحبة ال31 عاماً، بدأت ادمانها على مشروب الريد بول في عام 2009 عندما كانت تدرس للحصول على شهادة القانون، وكانت أسوء حالاتها في عام 2010 في أوقات الامتحانات، إذ إنها كانت بحاجة للبقاء مستيقظة في الليل من أجل الدراسة والعمل. وسرعان ما أصبحت تعتمد على هذا المشروب بشكل كبير جداً.




امرأة تشرب 24 علبة ريد بول يومياً

مع 80 مليجرام من الكافيين في كل علبة، كان لهذا المشروب تأثير خطير على  صحتها. سارة اعترفت :” في بعض الأوقات يكون هناك خفان في القلب، ولكني أعتقد أنني تعودت على الكافيين “.

هذا المشروب ليس له تأثير سلبي على صحتها فقط، بل كان مكلفاً جداً بالنسبة لها، إذ إنه كان يكلفها 105 جنيه استرليني أسبوعياً أي ما يعادل 161 دولار.

ولكن في النهاية أدركت سارة أنها في مشكلة، وأن الأمور خارجة عن سيطرتها.

التنويم المغناطيسي ينقذ امرأة من مشروب الريد بول

والآن، وبفضل التنويم المغناطيسي فقد ساعد سارة على الشفاء من ادمانها على هذا المشروب، وذلك من خلال جلسة لمدة 50 دقيقة من التنويم المغناطيسي مع المعرفي “ديفيد كيلموري”. وتحدثت سارة عن هذه الدورة :” كانت عملية غريبة، شعرت وكأنني كنت هناك لمدة 15 دقيقة، ولكن في الحقيقة فقد كنت لمدة 50 دقيقة”.

وأضافت :” كل ما أتذكره أنني كنت أرى تأثير بصري غريب، وأذكر أنه قال لم أكن في حاجة لريد بول. وأنا الآن واثقة أنني لن أعود إلى هذا المشروب مرة أخرى”.

التنويم المغناطيسي ينقذ امرأة من مشروب الريد بول

المصدر 1 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

امرأة تشرب 24 علبة ريد بول يومياً

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول