بيانات صحفية

دبي الرياضية تطلق يوماً مفتوحاً ضمن ممشى قناة بروميناد

مدينة دبي الرياضية تطلق يوماً مفتوحاً ضمن ممشى قناة بروميناد ، تعرض من خلاله أحدث الوحدات السكنية المنجزة ومتاجر التجزئة

 ممشى قناة بروميناد

دبي، الأربعاء 29 مارس، 2016: تنظم مدينة دبي الرياضية يوماً مفتوحاً ضمن ممشى قناة بروميناد الذي تم افتتحه مؤخراً، بهدف عرض أبرز المشاريع السكنية المنجزة ومنها مشروع “كانال ريزيدنس ويست”، الذي يتكون من خمسة مباني ذات تصاميم معمارية مميزة تعكس فن العمارة الكلاسيكي وهي تزخر بالمرافق ووسائل الراحة العصرية التي تساهم في تعزيز أسلوب الحياة المترفة والمريحة.

تستضيف مدينة دبي الرياضية ضمن ممشى قناة بروميناد فعاليات “اليوم المفتوح” المميزة بأجوائها العائلية من الساعة 4 عصراً وحتى 9 مساءً، حيث توفر مدينة دبي الرياضية للحضور أربع مناطق مختلفة لتضفي المزيد من المتعة وقضاء يوم مميز، ومنها منطقة الأنشطة الترفيهية، ومنطقة الراحة والإستجمام، ومنطقة مخصصة لفن الرسم والكتابة، ومنطقة الألعاب.

ويوفر الحدث فرصة مميزة للفوز بالعديد من الجوائز للمشاركين في النشاطات المختلفة المقامة في اليوم المفتوح، بالإضافة إلى خصومات خاصة تشمل العديد من متاجر التجزئة، وسيتمكن الحضور أيضاً بالإطلاع على العديد من المجمعات السكنية التي تم انجازها حديثاً ضمن أرجاء مدينة دبي الرياضية.

ممشى قناة بروميناد

حققت أعمال التطور والنمو التي تشهدها مدينة دبي الرياضية تقدماً هائلاً مع الاستعداد لافتتاح عدد كبير من متاجر التجزئة في أحد أبرز المشاريع السكنية القادمة والمرتقبة في دبي.

وسيحتل ممشى قناة بروميناد مكاناً في مواجهة القرية الرياضية وما تتضمنه من مرافق ومنشآت وأكاديميات رياضية متنوعة، وسيستقبل 15 متجراً جديداً تتضمن مطاعم وعيادات ومراكز تجميل ومتاجر تسوق ومقاهي، والتي ستفتتح للمرة الأولى لتوفر للمقيمين مزيداً من الخيارات المتنوعة في مدينة دبي الرياضية التي تشهد تطوراً متسارعاً.

وكانت مدينة دبي الرياضية قد أعلنت العام الماضي أنها تسعى لإكمال كافة الأعمال في المشروع، كما أن عدداً من المعالم البارزة مثل قرية فورتونا قد شارفت على الاكتمال، وسيتوفر عدد من الشقق السكنية الجديدة في مشروع كانال ريزيدنس ويست، لتحقق بذلك نقلة هائلة نحو الأمام في مدينة دبي الرياضية.

وكان خالد الزرعوني، رئيس مدينة دبي الرياضية، والذي يعمل ويقيم في هذه المنطقة، قد عبر عن سروره بالتقدم الكبير الذي يشهده المشروع: “يشكل إطلاق ممشى قناة بروميناد في مشروع كانال ريزيدنس ويست خطوة هائلة في مدينة دبي الرياضية والرؤية التي نسعى لتحقيقها فيها، والتي تتمثل في توفير مختلف الخدمات المتميزة لكافة الأفراد في المجتمع”.

وأضاف بقوله: “وفي الواقع، فإن جميع المتاجر المختارة للانضمام إلى هذا المشروع تسعى لتحقيق النجاح. كما يمكن ملاحظة أن مالكي هذه المتاجر هم المشغلين، وهذا يعد في الواقع عاملاً هاماً بالنسبة لنا باعتبار أننا نركز على الطابع العائلي الودي، والذي تسعى مدينة دبي الرياضية لدعمه والترويج له”.

ويهدف ممشى قناة بروميناد إلى توفير خدمات متنوعة للمجتمع في مدينة دبي الرياضية مع إمكانية الوصول إلى هذه الخدمات مشياً أو بواسطة السيارة. كما ستؤمن هذه المتاجر خدماتها على نطاق أوسع في المنطقة لتشمل مناطق المرابع العربية وموتور سيتي، لتوفر بذلك مزيداً من الخيارات للخدمات الموجودة فيها.

ولقد بدأ عمل المتاجر البالغ عددها 15 متجراً خلال الشهر الحالي، وذلك ضمن المرحلة الأولى من الإطلاق، على أن يفتتح عدد أكبر من المتاجر بعد ذلك مع التوسع المتواصل الذي تشهده المنطقة.

ومن أبرز المتاجر الرئيسية التي ستفتتح في المنطقة، المايا سوبرماركت. وقد أكد هاريش هارواني، مدير العمليات في المتجر، عن سروره بافتتاح المتجر ضمن هذا التجمع السكاني النابض بالحياة في مدينة دبي الرياضية: “ضمن خطط التوسع المتواصلة، فإن علامتنا التجارية تغطي 45 سوبرماركت في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويعد المتجر الذي نفتتحه في مدينة دبي الرياضية الأحدث بينها، ونحن سعداء بحضورنا في هذه المنطقة التي تمثل سوقاً بالغة الأهمية ومجتمعاً متميزاً”.

وأضاف بقوله: “سيركز المتجر الجديد على تأمين خيارات متنوعة من المنتجات الطازجة، مع العمل في الوقت ذاته على توفير أفضل المنتجات والبضائع عالية الجودة للجميع”.

قائمة المتاجر التي ستفتتح خلال شهر فبراير:

صالون عناية بالشعر والأظافر للسيدات “شوغر أوربان نيلز”

مطعم “ذا كباب شوب”

مطعم يوناني “وودن سيلر”

“فاين أند كونتري” للوساطة العقارية

صيدلية “بلانيت”

كابتشر ذات للتصوير

مطعم “بيتزاريا بولسينيلا”

صالون للعناية بالرجال “سوبر تريم”

مطعم ومقهى “وليمة”

عيادة متخصصة في الصحة “يور هيلث”

عيادة بيطرية “ستار فيت”

مركز تعليم مبكر “ذا ستادي روم”

مطعم “وانا بانانا”

تشامبيون كلينزر لكوي الملابس

المايا سوبرماركت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى