فيلم باتمان ضد سوبرمان يحقق أعلى الإيرادات ويثير الجدل


رغم الانتقاد الكبير الذي تعرض له فيلم باتمان ضد سوبرمان من قِبل النقاد، إلا أن الجمهور كان له رأي مغاير، فقد استطاع الفيلم أن يحقق نجاح كبير في صالات السينما من حول العالم منذ عرضه. حقق الفيلم إيرادات قياسية عند بداية عرضه خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث بلغت 170.1 مليون دولار في البوكس أوفيس.

فيلم باتمان ضد سوبرمان


اعلان





الفيلم الذي طال انتظاره “Batman v Superman: Dawn of Justice”، حقق أرقام قياسية في شباك التذاكر، حيث كان هو الفيلم الذي يحصل على أكبر افتتاحية لنهاية الأسبوع لأفلام ما قبل الصيف.

فيلم باتمان ضد سوبرمان

حطم الفيلم أيضاً الرقم القياسي لأكبر يوم افتتاح قبل الصيف (82 مليون دولار)، وأيضا أكبر افتتاح في شهر مارس (تغلب على فيلم The Hunger Games الذي جمع 152 مليون دولار)، وأكبر افتتاح من أي وقت مضى لعطلة عيد الفصح (تغلب على فيلم Furious 7 الذي جمع 147 مليون دولار). كما وحصل على سابع أكبر افتتاحية في البوكس أوفيس في كل العصور.

فيلم سوبرمان وباتمان

مع ذلك فإن فيلم باتمان ضد سوبرمان حصل على انتقادات وسخرية كبيرة من النقاد، ولديه حالياً تقييم 29% على موقع Rotten Tomatoes المختص بتقييم النقاد للأفلام. إلا أن الأخبار كانت جيدة لهذا الفيلم الذي حصل على 27.7 مليون دولار من عروض يوم الخميس الماضي، ثم حصل على 82 مليون دولار يوم الجمعة، واعتباراً من يوم السبت فقد جمع الفيلم 115 مليون دولار بعد عرضه في 17 منطقة.

هذا الفيلم القادم من شركة الإخوة وارنر حصل على أكبر افتتاح من أي وقت مضى في الصين، وذلك بـ 57.1 مليون دولار في ثلاثة أيام فقط.

فيلم سوبرمان وباتمان

ويعد الفيلم، الذي جلب البطلين الخارقين معا لأول مرة، نجاحاً لشركة الإخوة وارنر Warner Bros، حيث كانت الشركة تعاني بعد سلسلة من الإخفاقات المكلفة في مشاريع مثل Jupiter Ascending و Pan في الشهور الأخيرة. هذا الفيلم الذي بلغت تكلفته 250 مليون دولار، يعتبر ثاني أكبر افتتاح دولي للإخوة وارنر بعد فيلم Harry Potter and the Deathly Hallows الجزء الثاني.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيلم باتمان ضد سوبرمان يحقق أعلى الإيرادات ويثير الجدل

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول