أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع “5”


دائماً ما يظهر العديد من الأفلام الجديدة التي تتنافس من أجل حصد أكبر عدد من المشاهدين والمعجبين. وسنعرض هنا أفضل أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع.

أفضل الأفلام في البوكس أوفيس لهذا الأسبوع

10. The SpongeBob Movie: Sponge Out of Water

	The SpongeBob Movie: Sponge Out of Water


اعلان





تراجع فيلم الإينيميشن “سبونج بوب” إلى المركز العاشر في سابع أسابيعه في البوكس أوفيس. ووصلت مجمل إيراداته إلى 159 مليون دولار.

9. Chappie

فيلم Chappie

انحدر هذا الفيلم إلى المرتبة التاسعة بعد أن كان في المرتبة الخامس في الأسبوع الماضي، بـ 2.66 مليون دولار. وهو من بطولة “هيو جكمان” و”ديف باتيل” و”جوز بابلو كانتيلو” و”براندون أوريه” و”اندرسون كوبر” و”موريس كاربيدى” و”كيفن اوتو”، و من إخراج وتأليف “نيل بلومكامب”. ووصلت مجمل ايراداته إلى 28.3 مليون دولار.

تدور قصة الفيلم حول دور التكنولوجيا فى المستقبل لقمع حدوث الجريمة، ومنعها بواسطة “ربوت” يتبع لجهاز الشرطة، حيث يتميز الروبوت بتصميم حديث، ومزود بإمكانيات كثيرة، ولديه القدرة على التفكير، ويستطيع التفريق بين البشر.

8. Focus

أفلام السينما لهذا الأسبوع Focus

تراجع فيلم Focus لويل سميث، من المركز الرابع في أسبوعه الماضي إلى المركز الثامن هذا الأسبوع بـ 3.24 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم حول نصاب بالغ الاحتراف والذكاء، يتعرف على نصابة شابة؛ فيتورط معها في علاقة عاطفية، ويقوم بتعليمها أسرار المهنة، وتطلب منه الاشتراك في عملية كبرى.

وقد حصل الفيلم على مجمل إيرادات بلغت 49.3 مليون دولار في رابع أسبوع له في البوكس أوفيس.

7. The Second Best Exotic Marigold Hotel

أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع The Second Best Exotic Marigold Hotel

هو فيلم كوميديا ودراما بريطاني، من إخراج “جون مادن” وبطولة كُل من (جودي دينش وماجي سميث وبيل ناي وديف باتل وسيليا أمري وبينلوب ويلتون ورونالد بيكاب وديفيد ستراثيرن وريتشارد جير). وهو يُعتبر فيلم مكمل للفيلم الذي صَدر في 2012، والذي كان يحمل نفس الاسم.

وتدور أحداث الفيلم حول “سوني” الذي يطمح بتوسعة الفندق بجزء خاص بالمسنين، الأمر الذي يكلفه الكثير من الوقت، بالرغم من أنه حديث الزواج. يستقبل الفندق رواد جدد، وهم “جاي ولافنيا”، ولكن مع وجود غرفة واحدة متبقية في الفندق. وقد صدر الفيلم في بريطانيا بتاريخ 26 فبراير 2015، وحاز على آراء مُتباينة من النقاد.

تراجع إلى المركز السابع بعد أن كان في المركز السادس في الأسبوع الماضي، وبلغت مجمل إيرادته 24.2 مليون دولار.

6. ? Do You Believe

Do You Believe?

وفى المركز الرابع جاء هذا الفيلم الذى حقق 3.59 مليون دولار فى أول أسبوع عرض، والفيلم من بطولة ميرا سورفينو، وشون أستين، أليكسا فيجا، وتدور أحداث الفيلم حول ما يؤمن به الفرد، ويؤكد أن الإيمان هو الطريق الصحيح للوصول لكل ما يتمنى أحد.

5. Kingsman: The Secret Service

Kingsman The Secret Service فيلم

هو فيلم جاسوسية وحركة وكوميديا بريطاني-أمريكي، من إخراج ماثيو فون وسيناريو جين غلودمان وماثيو فون، والذي يحكي قصة عميل سري سابق يُطلب منه العودة مرة أخرى للعمل من أجل تدريب أحد العملاء السريين الجدد.

ترجع هذا الفيلم في سادس أسابيعه في البوكس أوفيس إلى المركز الخامس بعد أن كان في المركز الثالث في أسبوعه الماضي، وقد استطاع أن يحقق مجمل ايرادات وصلت إلى 115 مليون دولار، وأيضاً حصوله على تقييم عالي نسبياً على موقع imdb وهو 8.2\10.

4. The Gunman

فيلم The Gunman

جاء هذ الفيلم في المركز الثالث محققاً 5.03 مليون دولار في أول أسابيعه في البوكس أوفيس. وهو من بطولة شون بين وإدريس ألبا وخافيير بارديم ومن إخراج بيار موريل، والفيلم مقتبس عن رواية للكاتب جان باتريك مانشيت، ويؤدى شون بين دور قاتل مأجور معتزل يحاول الهرب من ماضيه الذى يطارده.

3. Run All Night

Run-All-Night

تراجع هذا الفيلم إلى المركز الثالث بعد أن كان في المركز الثاني في ثاني أسابيعه في البوكس أوفيس، وهو من بطولة “ليام نيسن” الذي يمثل دور (جيمي كونلون) قاتل مأجور عتيد، كان يعرف باسم (حفار القبور)، ولكنه ليس في أفضل حالاته الآن، فهو في الخامسة والخمسين من عمره، تطارده أشباح وخطايا الماضي، ويطارده معها شرطي ظل يتعقبه لثلاثين عامًا،ويصبح ابنه (مايك) هدفًا للمافيا، ويحاول هو بدوره حماية ابنه.

وقد حصل الفيلم على مجمل إيرادات بلغت 19.6 مليون دولار.

2. Cinderella

 أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع Cinderella

تراجع فيلم Cinderella إلى المركز الثاني محققاً 35 مليون دولار هذا الأسبوع، بعد كان متصدراً في أسبوعه الماضى، فيلم “Cinderella” من إخراج كينيث براناغ، ومن بطولة ليلي جيمس بدور الأميرة، وكيت بلانشيت بدور زوجة أبيها الشريرة. تدور أحداث الفيلم حول عمل ديزنى الكلاسيكى الشهير “سندريلا” الذى تم تقديمه لأول مرة عام 1950، واعتبره عشاق السينما كتحفة “رسوم متحركة”. وحقق الفيلم مجمل ايرادات وصلت إلى 123 في ثاني أسبوع له في البوكس أوفيس.

1. Insurgent

Insurgent فيلم البوكس أوفيس لهذا الأسبوع

استطاع فيلم التشويق والاثارة The Divergent Series Insurgent حصد صدارة إيرادات السينما الأمريكية لهذا الأسبوع محققاً 52.3 مليون دولار. وهذا الفيلم هو الجزء الثاني من Divergent.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع “5”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول