المؤثرون الأعلى دخلًا في يوتيوب لعام 2019

بحسب مجلة Forbes، فقد تم الإعلان عن أكثر المؤثرين أجرًا على يوتيوب، ويبدو أن قائمة هذا العام ضمّت أسماء جديدة لم تظهر في القائمة السابقة. شملت القائمة لاعبين ومحترفي ألعاب القوى وفناني مكياج.

إليكم أعلى 10 مستخدمين في يوتيوب “يوتيوبرز” أجرًا لعام 2019 وفقًا لمجلة Forbes.

 

المؤثرون الأعلى أجرًا في يوتيوب لعام 2019..

VanossGaming “إيفان فونج” – 11.5 مليون دولار

إيفان فونج

إيفان فونج ليس غريبًا على هذه القائمة. في العام الماضي، احتلّ المرتبة السابعة في قائمة الأعلى أجرًا، حيث حقّق 17 مليون دولار أرباحًا مقابل مقاطعه الخاصة التي ينشرها في قناته التي تحمل اسم VanossGaming. وجمع فونج عددًا ضخمًا من المشاهدات منذ إنشاء قناته في 2011 بلغ “11,913,591,918” مشاهدة.

 

DanTDM “دانييل ميدلتون” – 12 مليون دولار

قناة DanTDM

كان دانييل ميدليتون على رأس قائمة فوربس، واحتل العام الماضي المرتبة الرابعة حيث حقّق أرباحًا بلغت 18.5 مليون دولار. ربما يكون اللاعب البريطاني قد تراجع بعض المراكز، لكن ليس لديه ما يشتكي منه ولم يؤثّر ذلك على أدائه. هذا العام، حقٌقت قناته على يوتيوب أرباحًا بلغت 12 مليون دولار.

 

Markiplier “مارك فيشباخ” – 13 مليون دولار

ماركيبليير

اللاعب “ماركيبليير” والذي يُدعى “مارك إدوارد فيشباخ”، ومعروف بفيديوهاته “Let’s Play”، يقدّم محتوى خاص بالألعاب عبر عرض ألعاب مختلفة وهو يلعبها. ظهر اللاعب “ماركيبليير” على برناج Jimmy Kimmel Live في عام 2014 ليشرح للعالم ما يُمكنه أن يفعل.

 

PewDiePie “فيلكس كيلبيرج” – 13 مليون دولار

فيلكس كيلبرج

صاحب قناة PewDiePie الشهيرة واسمه الحقيقي “فيلكس كيلبيرج”، وهو مُنشئ محتوى مثير للجدل من السويد. أعلن مؤخرًا أنه ينوي أخذ استراحة من يوتيوب لبعض الوقت معللًا ذلك بالتعب. وقد أصدر هذا الأعلان بعد ثلاثة أيام من نشر يوتيوب لسياسته الجديدة حول تعديل المحتوى والحد من خطاب الكراهية في مقاطع الفيديو.

وكانت ديزني ويوتيوب قد قاما بحظر كيلبيرج بعد أن نشر شريط فيديو وهو يضحك بينما رفع لافتة كُتب عليها “الموت لجميع اليهود”. وفي وقتٍ لاحق من هذا العام، اعتذر في فيديو بث مباشر عن نشره الفيديو المثير للجدل.

كما كان قد نشر “ميم” ساخرة من المغنية ديمو لوفاتو بعد دخولها المستشفى بسبب جرعة زائدة من المخدرات، حيث ظهر في “الميم” أنها تطلب المال من والدتها لشراء البرغر، بينما تستدير لشراء المخدرات. وكان كيلبيرج قد حقّق 15.5 مليون دولار أرباحًا العام المنصرم.

 

Preston “بريستون أرسمينت” – 14 مليون دولار

بريستون

بريستون هو يوتيوبر حديث العهد في قائمة الأعلى دخلًا في يوتيوب، ويُعتبر مفاجأة هذا العام. اللاعب اللذي اشتُهر بمقاطع الفيديو التي ينشرها وهو يلعب لعبة Call of Duty، ثم بدأ بنشر مقاطع فيديو لمقالب مضحكة. كما أنه يجني الأموال من تشغيل خوادم Minecraft، وفقًا لفوربس.

 

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬721

جيفري ستار – 17 مليون دولار

جيفري ستار

فنان المكياج الذي بدأ في MySpace ولديه الآن ماركة مكياج ناجحة للغاية. هذا العام، قام زميله اليوتيوبر Shane Dawson بإعداد سلسلة وثائقية عن حياة جيفري ستار، وتحمل السلسلة عنوان The Secret World of Jeffree Star وتتألف من تسع حلقات، على يوتيوب بالطبع.

 

ريت ولينك – 17 مليون دولار

ريت ولينك

وفقًا لفوربس، فإن ريت ولينك هما أول نجوم يوتيوب. يستضيف كلاهما برنامجًا حواريًا من نوعٍ ما، واسمه Good Mythical Morning، حيث يقومون بتذوّق مجموعات غريبة من الطعام. يُدير كلاهما أربع قنوات ناجحة على يوتيوب، وفقًا لفوربس، وحقّقت قناتهم Smosh هذا العام أرباحًا بلغت 10 ملايين دولار.

 

اناستازيا رادنسكايا – 18 مليون دولار

اناستازيا رادنسكايا

نجمة يوتيوب البالغة من العمر 5 سنوات، وُلدت في روسيا وهي تعاني من شلل دماغي. خشي الأطباء حينها في Radzinskaya من أنها لن تكون قادرة على الكلام، والآن هي وجه “Like Nastya Vlog”، والتي تضم 42.4 مليون مشترك. تمتاز مقاطعها بشكل رئيسي باللعب مع والدها، والآن هي تعمل مع ماركات ألعاب ومواد غذائية.

 

Dude Perfect، 20 مليون دولار

Dude Perfect قناة

طاقم رياضي مكوّن من خمسة رجال، متخصّصين في لقطات الخدع المعقّدة. حصل الفريق على نفس قيمة المبلغ في العام الماضي، واحتلوا المرتبة الثالثة في قائمة فوربس لأعلى اليوتيوبرز دخلًا في 2018. وهم متخصّصون في تحويل لقطات من الحياة الواقعية وأنشطة يومية إلى مناورات معقّدة!

 

ريان كاجي – 26 مليون دولار

ريان

يبدو أن لا أحد قادر على التغلب على الطفل ريان نجم اليوتيوب الذي احتل المرتبة الأولى في قائمة فوربس للعام الماضي كذلك. تضم قناته 22.9 مليون مشترك، وأكثر من 34 مليار مشاهدة. كما تلقى أحد مقاطع الفيديو الأكثر شعبية مشاهدات بلغت 1.9 مليار مشاهدة.

يبلغ الصبي من عمره 8 سنوات ويستعرض مجموعة مختلفة من الألعاب. اليوم، أصبح لريان مجموعة خاصة من الألعاب والملابس، وعرض على Nickelodeon واتفاق مع Hulu وفقًا لفوربس.

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

خصائص خفية عن يوتيوب يجهلها الكثيرون!

كم تصل أرباح مشاهير اليوتيوب في الدقيقة الواحدة!

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ