منوعات

حيل لإخراج أمتعتك في مقدمة سير الحقائب بالمطار

بعد رحلة جوية مُتعبة فإن آخر شيء نُريده هو الوقوف وانتظار خط سير تسلم الحقائب. لكن أحد الموظفين المسؤولين عن الحقائب في مطارٍ إقليمي بالولايات المتحدة، يُدعى توماس لو شوتو، كشف عن طريقةٍ لضمان خروج الحقائب في مقدمة سير تسلم الحقائب دائماً.

الحقائب بالمطار

حيل لإخراج أمتعتك في مقدمة سير الحقائب بالمطار

الأمر كُله يتعلق بموعد وصولك إلى المطار، إذ إن شوتو أشار إلى أن إجراءات التسجيل الخاصة بالرحلة الجوية مُبكراً يزيد احتمالية تحميل حقائبكم أولاً على متن الطائرة. وهذا يعني أنَّه حين يبدأ الموظفون المسؤولون عن الحقائب في المطار الذي ستصلون إليه بتفريغ الطائرة، فإنَّ آخر ما يُخرِجونه من الحقائب هي التي وُضِعَت أولاً على متنها.

وقال لو شوتو لموقع Quora: “الخيار المثالي هو أن تكون ضمن آخر مجموعة من الركاب تُسجِّل حقائبها، إذ تُحمَّل الحقائب دائماً على عربات حمل الحقائب لوضعها على متن الطائرة بترتيبٍ وصولها، ولذلك إذا كنت آخر من يسجل حقائبه، فستكون حقائبك ضمن آخر الحقائب المُحمَّلة على العربات، ومن ثَمَّ ستصبح ضمن آخر الحقائب المُحمَّلة على متن الطائرة، وستخرج في مُقدِّمة الحقائب بالمطار الذي ستصلون إليه”.

الحقائب بالمطار

وأضاف: “ينطبق المنطق نفسه على جهة الوصول: فإذا خرجت حقائبك أولاً من الطائرة، من المُرجَّح جداً أن تصبح في مقدمة الحقائب المُحمَّلة على العربات، ومن ثمَّ ستصير في أوائل الحقائب الموضوعة على سير تسلم الحقائب”.

كما وذكرت مجلة Travel + Leisure أنَّ بإمكانكم الطلب من موظفي التسجيل وضع مُلصق “قابل للكسر” على حقائبكم. وذلك لأنَّ الحقائب المزوَّدة بهذه المُلصقات غالباً ما تكون ضمن أواخر الحقائب المُحمَّلة على الطائرة، وتتمتع بمزيدٍ من العناية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى