غرائب و عجائب

ما سر الحذاء الأغلى في العالم؟

كشفت المصمّمة البريطانية ديبي وينغهام النقاب عن أغلى حذاء في العالم، وهو  الذي كان مُرصع بالمعادن الثمينة والحجارة النادرة، ويتميز بسعره الضخم الذي وصل إلى 15.1 مليون دولار.

الحذاء الأغلى في العالم

ما سر الحذاء الأغلى في العالم؟

وينغهام تشتهر بإبداعاتها الفاخرة، وقد صمّمت الكثير من الأعمال للمشاهير، وهي مشهورة بتصنيع أغلى فستان في العالم، وهو الذي كان مُرصّع بالألماس الأحمر، حيث اشتمل على أكثر من 2000 قطعة من الألماس، وقد بلغ سعره 15.45 مليون دولار. وتمتلك وينغهام شركة خبر Couture to Cakes، وهي معروفة بصناعة كيكة بقيمة 64 مليون دولار لزبون من الإمارات.

الحذاء الأغلى في العالم

هذه الفنانة المُقيمة في ولاية فلوريدا الأمريكيّة، استغرق تصميم حذاء كامبل معها مئات الساعات، وهو مُرصع بأكثر من 1000 قطعة من الماس النقي والنادر مثبتة في معدن من البلاتين وخيوط من الذهب عيار 24.

وتم تزين الحذاء أيضاً بقطعتان من الألماس الوردي بوزن 3 قيراط للماسة الواحدة، وقطعتان من الألماس الأزرق وزن كل منهما قيراط واحد، و4 قطع من الألماس الأبيض النقي بوزن 3 قراريط للقطعة.

الحذاء الأغلى في العالم

أشارت وينغهام إلى أن زوج الأحذية هذه تم تصميمها باستخدام الأحجار الكريمة الثمينة، وقد تم بيعه لعائلة لم تشكف عن اسمها مُقيمة في دبي بمناسبة عيد ميلاد خاص.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يوجد مسلمين يموتوا من الجوع والمرض والفاقة وهؤلاء أخوان الشياطين.
    الله يشيلها عنهم من نعمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى