تفاصيل مذهلة غابت عنا في أفلام شهيرة!


عادةً ما يكون الفيلم ناجحًا بفضل السيناريو الجيد والحبكة المُتقنة والممثلين أصحاب الخبرة في تأدية الدور على أكمل وجه. ليس ذلك فحسب، بل يسعى بعض المُخرجين إلى مفاجأة المشاهدين بتفاصيل مخفية لا ينتبه لها عادةً الجمهور!

في هذا المقال، نستعرض مجموعة من التفاصيل المُذهلة التي أخفاها مُخرجون في أفلامهم عمدًا ولم تلفت نظر الكثير من المشاهدين!

تفاصيل تم إخفاؤها في أفلام شهيرة!

مشهد الإنقاذ في فيلم “Pulp Fiction”

فيلم Pulp Fiction

في مشهد الإنقاذ في الفيلم عندما تتعاطى الشخصية “أوما ثورمان” جرعز زائدة عن طريق الخطأ، فإن شخصية “جون ترافولتا” وصديقه يُحاولان مساعدة الضحية بعمل عملية جراحية مرتجلة عبر حقن حقنة أدرينالين مباشرةً في القلب. ويُلاحظ على علبة ألعاب صغيرة في زاوية الغرفة كتابة اسم المشهد!

قلادة غريفز في فيلم “Fantastic Beasts and Where to Find Them”

فيلم وحوش مذهلة

عندما يتم استجواب نيوت سكاماندر (إدي ريدماين) من جرافز بيرسيفال (كولين فاريل)، يمكننا أن نرى جزءًا من قلادة تخرج من جيبه. قلادة تُشبه

رمز الأقداس المُهلكة في الفيلم، في إشارة إلى الجمهور أن من يجلس أمامهم هو جيلرت غريندلوالد.

مشهد انفصال أنكين سكايووكر وأوبي وان كينوبي في فيلم “Star Wars: Episode III — Revenge of the Sith “

فيلم حرب النجوم

قبل أن يصبح أنكين سكايووكر هو دارث فيدر، كان يدرس مسبقًا مع أوبي وان كينوبي، وهو أحد الجيدبي الأقوياء الذين ينتمون إلى القوة. في مكان اجتماعهم الأخير، قبل انتقال سكايووكر إلى الجانب المظلم، يقف في جانب الضوء المُعتم بينما يقف كينوبي في الجانب المُضيء، في إشارة إلى ترتيب الأحداث المستقبلية في الفيلم.

ماذا حصل لتذكرة كيفن في فيلم “Home Alone”؟

وحدي في المنزل

تذكرة كيفن سقطت عن طريق الخطأ في القمامة بعد انسكاب الحليب عليها. حقيقة هامة لم تلفت نظر الكثير من المشاهدين، وربما هذا يُفسر لمِ نسيت الأسرة الابن الأصغر!

تي شيرت دوك في فيلم “Back to the Future trilogy”

قميص دوك

عند التدقيق أكثر في القناع الذي وضعه إيميت براون على وجهه، يتبيّن أنه قميص دوك نفسه مقلوبًا على الجهة الخلفية من الجزء الأول للثلاثية.

السجائر في فيلم “Thank You for Smoking”

السجائر

في فيلم يتحدث عن المشاكل المُرتبطة بالتدخين، لم تظهر أي سيجارة يتم تدخينها مع أي ممثل أو شخص ظهر في الفيلم! بالتأكيد لم يكن هذا الأمر صدفة!

اسم الشيطان في فيلم “Conjuring 2”

اسم الشيطان

في واحدٍ من أكثر أفلام الرعب التي تقشعر لها الأبدان، واحدة من التفاصيل الهامة تظهر باستمرار دون أن ينتبه لها المشاهدين. فقد ظهر عدة مرات اسم الشيطان – فالاك – الذي يخيف الشخصيات الرئيسية.

الوهم في الاختيار في فيلم: “The Dark Knight”

فارس الظلام

في الفيلم، حصل هارفي دنت على فرصة لقتل الجوكر في وقتٍ سابق من اشتداد أحداث الفيلم. لكن إن كنت من المُشاهدين اليقظين، فبعد وضع المسدس في يد هارفي، كان إصبع الجوكر متمسكًا بالزناد في السلاح.

ما يعني أن الجوكر هو من يتحكم في إمكانية إطلاق الرصاصة وكان بإمكانه حماية نفسه لو قرر هارفي إطلاق النار فعلًا. البعض تكهّن بأن هذه الحركة كانت عرضية، فيما تكهّن البعض الآخر بأنها مقصودة في إشارة إلى دهاء الشخصية.

العرش الحديدي في فيلم لعبة العروش

لعبة العروش

العرش الحديدي الذي أسر الكثير من متابعي المسلسل الشهير، تبيَّن أنه في الواقع مشكَّل من سيوف شخصيات في أفلام شهيرة أخرى، مثل سيف جاندالف في فيلم سيد الخواتم، وسيف روبن هود في فيلم أمير اللصوص.

خدع بيكسار في أفلامها

أفلام شهيرة

في غرفة طبيب الأسنان في فيلم “البحث عن نيمو”، هناك الكثير من ألعاب الأطفال في غرفة الانتظار. وإن كنت دقيق الملاحظة، يمكنك ملاحظة لعبة “باز لايت يير” قرب الألعاب، وهي الشخصية الشهيرة في فيلم: حكاية لعبة.

المصدر

اقرأ أيضًا:

أفلام شهيرة حملت رسائل هامة ومعاني خفية لم يدركها معظم المشاهدين

لحظات من أفلام شهيرة لن تصدق أنها كانت مرتجلة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفاصيل مذهلة غابت عنا في أفلام شهيرة!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول