أغلى ما تم بيعه على موقع eBay


موقع eBay هو أحد أشهر مواقع التجارة الإلكترونية، وهناك الكثير من الأغراض التي يتم بيعها بشكل يومي عليه، ولكن هل سبق وتساءلت عن أغلى هذه الأشياء؟ تابع المقال لتتعرف عليها.

موقع eBay


اعلان





أغلى ما تم بيعه على موقع eBay

المضرب الخاص بلاعب كرة القاعدة “جو جاكسون” – 577,610 دولار أمريكي

Sold On eBay 2907161

يعتبر هذا اللاعب من أشهر لاعبي البيسبول في أمريكا، وقد لعب في بداية التسعينات لفريق Chicago White Sox، وقد استخدم هذا المضرب في واحدة من أشهر مبارياته والتي تبيّن فيها أنه حصل على رشوة لخسارة البطولة.

في عام 2001م، قام ابن أخ هذا اللاعب بعرض المضرب لأنه لم يعد يريده، وقد حصل على أكثر من نصف مليون دولار مقابله.

سيارة فيراري إنزو – مليون دولار أمريكي

Sold On eBay 2907162

سيارات الفيراري بشكل عام مرتفعة السعر، وفي عام 2004م تم عرض هذه السيارة على موقع eBay، ليقوم أحد المزايدين بعرض سعر مليون دولار، وبالفعل حصل عليها.

بطاقة البيسبول “كرة القاعدة” الخاصة باللاعب هوناس واجنر – 1.1 مليون دولار أمريكي

Sold On eBay 2907163

لاعب شهير آخر من كرة القاعدة في أمريكا، كانت هذه البطاقات قد تم إنتاجها في عهده ويتم إرفاقها مع أحد أنواع السجائر الفاخرة، ولكن الإنتاج توقف بسرعة وبقيت قطع قليلة من هذه البطاقات، وبسبب ندرتها تم بيعها في عام 2000م مقابل 1.1 مليون دولار.

بلدة بريدجفيل في كاليفورنيا – 1.77 مليون دولار أمريكي

Sold On eBay 2907164

هذه البلدة الأمريكية كانت ملكًا خاصًا لأحد العائلات الأمريكية، وقد عرضت العائلة البلدة على الإنترنت في عام 2002م، وحصلت على أكثر من مليون ونصف المليون دولار أمريكي.

منزل مع قبو كبير – 2.1 مليون دولار أمريكي

Sold On eBay 2907165

هذا المنزل تم بيعه في بداية الألفية الجديدة، وقد تم استغلال أحداث سبتمبر الشهيرة لإقناع الناس بشرائه باعتباره سيكون مكانًا آمنًا لساكنيه، حيث أنه يقع بالقرب من سلسلة جبال آديرونداك القريبة من نيويورك.

بلدة ألبرت في تكساس – 2.5 مليون دولار أمريكي

Sold On eBay 2907166

في نفس العام الذي تم فيه بيع بلدة بريدجفيل، تم بيع هذه البلدة بسعر زهيد جدًا من قبل ملّاكها، ولكن بعد فترة بسيطة تمكن المشتري من تحسين الوضع فيها وبناء مقهى وجعلها وجهة لبعض السائحين، وبعد ذلك تمكن من بيعها مقابل 2.5 مليون دولار أمريكي.

غداء مع رجل الأعمال وارن بافت – 2.6 مليون دولار أمريكي

Sold On eBay 2907167

وارن بافيت هو أحد أشهر رجال الأعمال الأمريكيين، وقد اعتاد على وضع إعلان على الإنترنت بشكل سنوي للحصول على غداء معه، ويقوم بعد ذلك بالتبرع بالمبلغ للجمعيات الخيرية، وفي عام 2010م قام بنفس الأمر، ولكن هذه المرة كان التنافس كبيرًا للحصول على هذا الغداء مع رجل الأعمال الشهير، وقد وصلت المزايدة بالنهاية لمبلغ 2.6 مليون دولار أمريكي.

النسخة الأولى من مجلة Action Comics الكرتونية – 3.2 مليون دولار أمريكي

Sold On eBay 2907168

عندما تم نشر هذه القصص المصورة في عام 1938م، لم تشد الكثير من المعجبين، ولكن بعد أن تحولت الشخصية في هذه القصص إلى شخصية سوبر مان الشهيرة، بدأ الكثيرون يبحثون عن نسخ قديمة للنسخة الأولى، ولكن لم يكن هناك الكثير لأن الشركة أفسدتهم بسبب قلة الطلب، ولكن في عام 2014م تم عرض أحد هذه النسخ وتم بيعها مقابل 3.2 مليون دولار أمريكي.

طائرة Gulfstream II الخاصة برجال الأعمال – 4.9 مليون دولار أمريكي

Sold On eBay 2907169

هذه الطائرة الخاصة التي تحمل اسم Gulfstream II، وقد تم بيعها في عام 2001م مقابل مبلغ خيالي وهو 4.9 مليون دولار أمريكي.

يخت Gigayacht الشهير – 168 مليون دولار أمريكي

Sold On eBay 29071610

هذا اليخت بعتبر من أجمل اليخوت المتواجدة في العالم، وقد باعه صانعوه مباشرة على موقع eBay، والذي حصل عليه هو رئيس نادي تشيلسي الشهير Roman Abramovich، وذلك في عام 2006م.

المصدر

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغلى ما تم بيعه على موقع eBay

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول