أكثر الصور الملتقطة إثارة للغموض والغرابة!


منذ أن أُخترع التصوير الفوتوغرافي والناس يلتقطون أعظم اللحظات في التاريخ، ولكن هنالك العديد من الصور التي لا يمكن تفسيرها، ولم تُعرف حكاياتها، في هذا الموضوع سنعرض عليكم أكثر الصور الملتقطة إثارة للغموض والغرابة.

أكثر الصور الملتقطة إثارة للغموض والغرابة!

صور الحرب لأليكس جاردنر

الصور الملتقطة


اعلان





يعتبر المصور “أليكس جاردنر” من أكثر المصورين شهرة، ويشتهر بأخذ لقطات في الحروب الأهلية، وهذه الصورة هي أحد الصور التي التقطتها ووُجدت عام 1893م.

الرئيس فلاديمير بوتين

صور غامضة

في عام 1988م، قام الرئيس “رونالد ريغان” برحلة إلى موسكو، وذهب لزيارة الساحة الحمراء، وقد أُلتقطت صورة له وهو يصافح صبي صغير، ويزعم المصور أن هذا الصبي هو “فلاديمير بوتين” رئيس روسيا حاليًا.

ضحايا الخمير الحمر

صور غامضة

هذه الصور هي لضحايا الخمير الحمر، وهو عبارة عن حزب سياسي في كمبوديا، وقد مات الكثير من الأشخاص من قِبل هذا الحزب بفعل التعذيب، ونجا منهم ما يقارب 10 أشخاص فقط.

أول مصور فوتغرافي

صور غامضة

كان عام 1838م العام الذي ظهر فيه أول مصور فوتوغرافي، وهو الفرنسي “لويس داجير” الذي كانت صورته الأولى شارع من شوارع باريس، وقد استغرق المصور 7 دقائق للتجهيز لالتقاط الصورة.

مدرعة CSS جورجيا

صور غامضة

كان يُعتقد أن مدرعة “CSS جورجيا” لم يتم تصويرها أبدًا، ولكن في عام 1980م إدعى شخص اسمه “جون بوتر” أنه قد رأى ضورة للسفينة لكنه لم يستطع تحمل سعرها فلم يشترها حيث أنها كانت باهظة الثمن كما قال، وفي أبريل 2015، اعترف “جون بوتر” لوكالة “أسوشيتد” أنه كان يكذب بشأن صورة المدرعة، وبعد موته تم إجراء مقابلة مع صديقه الذي قال بأن الصورة موجودة حقًا، وتم شرائها بسعر عالي.

جندي مصاب

صور-غامضة

صورة لجندي وقع بعد إصابته برصاصة في الحرب الأهلية الأسبانية، وهي واحدة من صور مصور الحرب الإنجليزي روبرت كابا.

أول صورة ملونة

صور-غامضة

عام 1951م إدعى القِس “ليفي هيل” بأنه اكتشف انفراج في التصوير الفوتوغرافي من خلال الصور الملونة، باستخدام جهاز يعرف باسم “hillotype”، وادعى أيضًا أنه يكون 45 صورة ملونة، وعندما تحقق الخبراء من الجهاز وجدوا أنه شرعي وسليم.

ناطحة سحاب الرجال الشهيرة

ناطحة-سحاب

هذهالصورة واحدة من أشهر الصور، ويُعتقد أنه قد تم التقاطها من قِبل المصور “لويس هاين”، ولكننا ما زلنا نتساءل من هؤلاء الرجال الذين في الصورة ؟ في عام 2012م تم التعرف على هوية اثنان منهم وهما “جوزيف اكنر” و “جو كورتيس”.

ضحايا السفاح Grim Sleeper

السفاح-جريم

يعتبر “Grim Sleeper” واحد من السفاحين الأكثر شهرة في تاريخ جنوب كاليفورنيا، حيث قتل العديد من النساء على مدى 25 عاما، وقد عثرت الشرطة على أكثر من 180 صورة عنده للنساء عندما ألقي القبض عليه في وني فرانكلين،  وقد حددت المباحث في لوس أنجلوس هوية 38 امرأة، وجميعهم كانو موتى أو فاقدين للوعي في الصور.

عطلة أسرة في مارجيت

عطلة-أسرة

في عام 2015 حصل المتحف الوطني في اسكتلدنا على مجموعة من الصور من العصر الفكتوري، وظهرت في هذه الصور إحدى العائلات مجهولة الهوية في عطلة في مدينة كينت في مارجيت.

شبح منزل عائلة كوبر

11-of-the-most-mysterious-photographs-ever-captured-11

في عام 1950م، اشترت عائلة كوبر منزل في ولاية تكساس، وأُلتقطت هذه الصورة لهم في المنزل، ويظهر فيها الأم والجدة وطفلان، ويتدلى من السقف شيءٌ غامض، يبدو أنه شبح، ويُقال أنه شبح المستأجر المتوفي في هذا المنزل.

المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أكثر الصور الملتقطة إثارة للغموض والغرابة!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول