فنون

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الرابع من مايو 2016

شهد هذا الأسبوع منافسة قوية بين أفلام جديدة بدأ عرضها، وأفلام أخرى ما زالت تحقق إيرادات عالية في الـ بوكس أوفيس ، حيث تمكن فيلم الأنيميشن الجديد The Angry Birds من كسب صدارة البوكس أوفيس، متفوقاً على فيلم الأبطال الخارقين Captain America: Civil War الذي حل ثانياً، فيما جاء فيلم الكوميديا الجديد Neighbors 2: Sorority Rising في المركز الثالث.

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الرابع من مايو 2016

 

10. Mother’s Day

فيلم بوكس أوفيس

في المركز العاشر جاء فيلم الكوميديا والدراما Mother’s Day، الذي جمع مجمل إيرادات وصلت إلى 31.3 مليون دولار في رابع أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 5.5 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة جنيفر أنيستون، وكيت هدسون، وجوليا روبرتس.

9.  The Huntsman: Winter’s War

أفلام بوكس أوفيس

أما فيلم The Huntsman: Winter’s War فقد حلّ تاسعاً هذا الأسبوع، وقد جمع مجمل إيرادات وصلت إلى 46.7 مليون دولار، وحصل على تقييم 6.2 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة كريس هيمسوورث، وجيسيكا شاستاين، وتشارليز ثيرون.

8. Zootopia

أفلام بوكس أوفيس

وفي المركز الثامن جاء فيلم الأنيميشن Zootopia، وقد حصل على مجمل إيرادات بلغت 334.4 مليون دولار في 12 أسبوع من عرضه، وعلى تقييم 8.2 على موقع imdb.

قام بالأداء الصوتي للفيلم كل من جينيفير غودين، وجيسون بيتمان، وإدريس إلبا.

7. The Darkness

أفلام بوكس أوفيس

كانت المرتبة السابعة من نصيب فيلم الرعب والإثارة الجديد The Darkness، وقد جمع إيرادات وصلت إلى 8.4 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 4.1 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة كيفن بيكون، ورادها ميتشيل، وديفيد مازوز.

6. Money Monster

أفلام بوكس أوفيس

جاء فيلم الإثارة والتشويق في المرتبة السادسة لهذا الأسبوع، وقد جمع إيرادات وصلت إلى 27.0 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.8 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة جورج كلوني وجوليا روبرتس، وجاك أوكونيل.

5. The Jungle Book

أفلام بوكس أوفيس

كان المركز الخامس من نصيب فيلم الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد من نوع المغامرة والفانتزايا The Jungle Book، وذلك بعد أن حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 327.4 مليون دولار في ستة أسابيع، وحصل على تقييم 7.9 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة نيل سيتي، بيل موراي، بن كينغسلي.

4. The Nice Guys

أفلام بوكس أوفيس

في المركز الرابع جاء في فيلم الجريمة والكوميديا The Nice Guys، وذلك بعد أن حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 11.2 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 8.0 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة راسل كرو، وريان جوسلينج.

 

3. Neighbors 2: Sorority Rising

أفلام بوكس أوفيس

كان المركز الثالث من نصيب فيلم الكوميديا Neighbors 2: Sorority Rising، وذلك بعد أن حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 21.8 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.3 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة سيث روجن، وروز بيرن، وزاك إيفرون.

 

2. Captain America: Civil War

فيلم كابتن أمريكا بوكس أوفيس

تراجع فيلم الأبطال الخارقين إلى المركز الثاني، وذلك بعد أن جمع 32.9 مليون دولار هذا الأسبوع، و296.0 مليون دولار في مجمل الأسابيع الثلاثة، وحصل على تقييم 8.3 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة كريس إيفانز، وروبرت داوني جونيور، وسكارليت جوهانسون.

1. The Angry Birds

فيلم Angry Birds

اكتسح فيلم الأنيميشن الجديد The Angry Birds صدارة البوكس أوفيس لهذا الأسبوع، وذلك بعد أن جمع 38.2 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.4 على موقع imdb.

قام بالأداء الصوتي للفيلم كل من جيسون سوديكس، وجوش جاد، وداني ماكبرايد.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى