مطعم بريطاني يقدم الطعام عن طريق ملاهي الأفعوانية


غالبًا ما نرى الأفعونيات في الملاهي التي يركبها الناس للتسلية والترفيه، ولكن أليس من الغريب أن نرى الأفعوانية في مطعم؟! في هذا المقال  سنتحدث عن مطعم بريطاني يقدم الطعام عن طريق ملاهي الأفعوانية.

مطعم بريطاني يقدم الطعام عن طريق ملاهي الأفعوانية3

مطعم

المطعم البريطاني في ألتون تاورز الذي يعرف ب “مطعم الأفعوانية” تم افتتاحه في 13 مايو، والذي يقدم الطعام لزبائنه بطريقة جديدة وأكثر إثارة من خلال أفعوانية يبلغ طول مسارها 8 متر، وعند الدخول إلى المطعم تجلس في مكان خاص يحدده لك موظف من المطعم ويشرح لك كيفية اختيار الطعام وكيف سيصل لك عن طريق المسار حلزوني مكون من حلقتين.




آلية عمل المطعم

مطعم

يضع الشيف الطعام في أطباق محكمة الإغلاق، والمشروبات في زجاجات، ويضعهم على بداية المسار من المطبخ ثم تنطلق الأطباق مسافة 8 أمتار حتى تصل إلى وجهتها النهائية وهي طاولة الزبون، أما المشروبات الساخنة مثل الشاي والقهوة يتم تقديمهم بالطريقة العادية، ويستطيع الزبائن مشاهدة طلباتهم وهي تتزلج على المسار الأفعواني حتى تصل إلى طاولتهم، وقد تم اختبار كافة الأطباق التي توضع على المسار الحلزوني للتأكد من عدم خروجها عن مسارها ولضمان عدم تضرر الطعام.

الأفعوانية

تستقبل ابراج ألتون الزوار من الحادية عشر صباحًا حتى الخامسة مساءً، ولكن بعد الساعة الخامسة مساءً سيظل بإمكان الناس الحصول على وجبة العشاء ولكن بدون خدمة الأفعوانية، حيث يمكن للناس أن يحصلوا على وجبة العشاء في المطعم من الساعة السادسة مساءً حتى العاشرة مساءً.

وقد قال رئيس المطعم Dan Wilbraham أنهم عملو بجد لضمان تقديم تجربة مثيرة للزوار، وأنهم ينتظروا مشاهدة ردود فعل الزوار عندما يتم تقديم الطعام لهم من خلال أفعوانية للمرة الأولى.

فيديو يُصور آلية عمل المطعم:

المصدر

تعليقات 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مطعم بريطاني يقدم الطعام عن طريق ملاهي الأفعوانية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول