رياضة

وصول نجوم كرة القدم المسلمين للمملكة للمشاركة في مباراة رفقاء الخيرية

نجوم كرة القدم المسلمين في مباراة رفقء2

وصل نجوم كرة القدم المسلمون إلى المملكة للمشاركة في “مباراة رفقاء” الخيرية، اليوم الخميس، والتي يعود ريعها لصالح الأيتام حول العالم. وستجمع المباراة عددًا من نجوم الكرة المسلمين والعرب بالإضافة إلى نجوم الكرة السعودية، ومن أبرز الأسماء المشاركة اللاعب محمد أبو تريكة، وطارق التايب، وسفير قطر الخيرية اللاعب المالي السابق عمر كانوتيه، وسفير قطر الخيرية الإعلامي محمد سعدون الكواري.

كما ويشارك سامي الجابر، ونواف التمياط، وماجد عبدالله، والحارس العماني علي الحبسي، واللاعب كولو توريه لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، واللاعب المصري السابق هيثم فاروق، والحارس الجزائري رايس مبولحي، واللاعب المغربي يوسف حاجي، واللاعب الفرنسي مامادي سيديبي لاعب نادي سسكا صوفيا البلغاري، واللاعبين الجزائريين إسماعيل بوزيد لاعب نادي كيلمارنوك الاسكتلندي، ورؤوف زرابي، و Adlène Guedioura لاعب نادي واتفورد الإنجليزي.

رفقاء

بالإضافة إلى اللاعبين القطريين عادل لامي، وعبدالعزيز الأنصاري، واللاعب العاجي أرونا كوني لاعب نادي ايفرتون الإنجليزي، واللاعب الإنجليزي السابق ناثان الينجتون، واللاعب الجزائري السابق رفيق صايفي. وستقام المباراة في ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية في المدينة المنورة في تمام الساعة التاسعة مساء.

وتقيم مبادرة رفقاء وللعام الثاني مباراة ودية خيرية بين كل من نجوم العالم ونجوم الكرة السعودية. وتهدف المبارة إلى لفت الأنظار إلى قضايا الأيتام، ومسئولية المجتمع المسلم تجاههم، كما تهدف إلى التعريف بمبادرة رفقاء التي تهتم برعاية الأيتام وكفالتهم، والتي تمكنت منذ انطلاقتها في العام الماضي كفالة ورعاية حوالي 35,000 يتيم.

مباراة رفقاء3

مباراة رفقاء2

مباراة رفقاء

نجوم كرة القدم المسلمين

نجوم كرة القدم المسلمين2

نجوم كرة القدم المسلمين3

نجوم كرة القدم المسلمين4

نجوم كرة القدم المسلمين6

رفقاء الخيرية

 

رفقاء الخيرية3

 

مباراة رفقاء الخيرية

 

مباراة رفقاء الخيرية2

 

مباراة رفقاء الخيرية3

 

مباراة رفقاء الخيرية

 

رفقاء الخيرية2

 

رفقاء الخيرية6

 

رفقاء الخيرية4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى