صور

بالصور: أغرب منزل سياحي فاخر في العالم!

عادةً ما تمتاز المنازل الخشبية المبنية على الأشجار ببساطتها وبُعدها عن التكلُّف، إلا أن منزلًا سياحيًا أثار دهشة كل من شاهده لما يتماز به من الفخامة والجمال.

بيت فاخر

 

بالصور،، هل هذا أفخم منزل خشبي سياحي في العالم؟

 

فقد أظهرت مجموعة من الصور نُشرت في موقع “ديلي ميل” البريطاني، أغرب منزل سياحي يُمكن أن تُشاهده، ذلك لأنه على النقيض من المنازل الخشبية الأخرى، يمتاز المنزل الذي بُني في منطقة سومرست، غرب بريطانيا، بالفخامة والحِرَفيَّة المُلفتة في التشييد.

منزل سياحي فاخر

المنزل بُني بالكامل من خشب البلوط ويتألف من عددٍ من الكبسولات المتصلة مع بعضها البعض، والتي تختلف في مستوياتها. ويضم المنزل العديد من الغرف الفاخرة ابتداءًا من الحمام الذي يضم حوض استحمام نحاسي ضخم، إلى موقد الحطب على الطراز الكلاسيكي الفريد.

بيت فاخر بيت فاخر بيت فاخر بيت فاخر

كما يضم المنزل العديد من الإضافات المصنوعة يدويًا، ابتداءًا من الأرضية إلى الجدران الخشبية وحوض المغسلة الحجري، وطاولة تناول الطعام العصرية.

بيت فاخر بيت فاخر

إضافةً إلى غرفة النوم ذات الإطلالة البانورامية، يُعتبر المنزل ملائمًا لإقامة العائلات لاحتوائه على أريكة يُمكن تحويلها إلى سرير كبير.

بيت فاخر

بيت فاخر

كما ويقع المنزل في منطقة طبيعية ذات مناظر محيطة جذّابة، بحيث يُمكن للزوّار القيام بجولات على الأقدام في أحضان الطبيعة، وقضاء أمسيات هادئة على شرفة المنزل الكبيرة.

بيت فاخر

ويُمكن الوصول إلى العديد من المطاعم الراقية ومراكز التسوق التي تقع على مسافة قصيرة من المنزل. فإن كُنت من عشاق منازل الأشجار أو المنازل الخشبية، فربما يكون هذا المنزل أفخمها على الإطلاق ويستحق منك تجربة الإقامة به!

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

تعرف على المنزل القابل للطي!

صور: أفكار إبداعيّة لاستغلال مساحة المنزل الصغير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى