منوعات

هل ستدفع 57000$ مقابل الحصول على أغلى وسادة نوم في العالم؟

إن كنت تعاني من مشاكل الأرق التي تحول دون نومك بسلام، فيبدو أن معالجًا هولنديًا قد اكتشف لك الحل بثمنٍ لم يخطر على بالك من قبل!

الوسادة

 

وسادة نوم تُباع بـ 57000$ ! وهذا هو السبب!

 

إذ قام المعالج الطبيعي الهولندي “ثيجس فان دير هيلست” بابتكار وسادة نوم مصممة خصيصًا للقضاء على جميع مشاكل النوم مقابل 57000$ (210.9 ألف ريال سعودي)!

مصمم هولندي

ولعلك تتسائل عن السبب الذي جعل سعرها مرتفع إلى هذا الحد الخيالي! والسبب أن أغلى وسادة في العالم مصنوعة من حرير التوت والقطن المصري الطبيعي. وتحتوي على الرغوة الهولندية غير السامة ونسيج من الذهب عيار 24 قيراط!

كما أن السحاب “السستة” مرصعة بأربع ألماسات وياقوتة كبيرة بحجم 22.5 قيراط! فهل أدركت سبب ارتفاع سعرها إلى هذا الحد؟

فالوسادة مرصعة بعددٍ من المجوهرات ومصنوعة من خامات طبيعية جودة أولى ما جعل ثمنها يصل إلى هذا السعر الفاحش!

وسادة نوم

الوسادة التي تدَّعي أنها تحل جميع مشاكل النوم مصممة خصيصًا على أساس شكل الجسم وطريقة الشخص في نومه. حيث راعت الوسادة في التصميم اختلاف ارتفاع العنق عن الكتف وما إلى ذلك من أبعاد في الجسم يتم مراعاتها لتصميم وسادة لكل عميل تتلائم مع طريقة نومه.

فبعد أخذ الأبعاد من كل زبون، يتم طباعة الوسادة عبر طابعة ثلاثية الأبعاد 3D ثم تعبئتها برغوة هولندية غير سامة من قبل آلة طحن روبوتية. هذه العملية المعقدة تضمن في النهاية الحصول على وسادة مثالية لكل عميل.

الوسادة

وكمكافأة إضافية، تأتي الوسادة مع حقيبة “لويس فويتون” حسب الطلب ليتمكن الزبون من أخذها معه حيث شاء!

المصمم “ثيجس فان دير هيلست” أعلن أنه سيكشف النقاب عن الوسادة بعد 15 سنة من الدراسة والبحث في هذا المجال في معرض “Index Design Series interiors” في دبي الشهر المقبل.

وإن كنت تظن أن اختراع هذه الوسادة أمرٌ غير مجدي بسبب سعرها المرتفع، فمؤكد أن من يتناول وجبة طعام فاخرة بأكثر من 500 ألف دولار أو من يذهب في رحلة بأكثر من مليون دولار على استعداد لدفع جزء من هذا المبلغ مقابل الحصول على ليلة هانئة وسعيدة!

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

وداعا لمشاكل النوم والأرق مع وسادة ZEEQ الذكية!

الوسادة المعلقة .. خيارك الأفضل من أجل نوم أكثر راحة أثناء السفر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى