تطبيق كارمودي المتطور لبيع و شراء السيارات


تطبيق كارمودي لشراء السيارات

تطبيق كارمودي المتطور يغير مفاهيمنا لطرق شراء السيارات


اعلان





أبريل 29، 2015 – قامت كارمودي  ، أسهل طريقة لبيع وشراء سيارتك على الإنترنت، بإعادة تصميم وتطوير تطبيقها الخاص لتأخذ معه تجربة شراء سيارتك لمستوى جديد وفريد.من أجل تقديم أفضل تجربة ممكنة لشراء السيارات، قامت كارمودي بإعادة تصميم تطبيقها والعمل على تحسين مستوى الدعم اللغوي فيه، ليشمل ذلك اللغة العربية، الفرنسية، الباهاسا، الفيتنامية، وأكثر، مما يجعل من تجربة المستخدمين الناطقين بهذه اللغات المختلفة تجربة مثالية تقابل شتى متطلباتهم. وتنجح هذه الميزة في جعل التطبيق اجتماعيا بطريقة أكثر، إذ يمكّن المستخدمين من إرسال قوائم السيارات المفضلة لديهم إلى أسرهم وأصدقائهم لطلب رأيهم بها، مما يضمن رضاهم التام عند اتخاذ قرارهم الأخير. يعطيك تطبيق كارمودي لأجهزة الأندرويد أفضل
تجربة خالية من المتاعب لشراء سيارتك المفضلة ويضع بين يديك تجربة مثالية تريد إشراك الآخرين بها. والآن، اربط حزام الأمان وانطلق معنا للإطّلاع على هذه التحديثات!

سريع وسلس

تتميز أحدث نسخة لتطبيق كارمودي بواجهة مستخدم متطورة وجديدة بصورة لا تبتعد كثيرا عن التصميم الأصلي لتطبيق الأندرويد، مما يضمن تجربة صديقة ومعروفة للمستخدمين خلال تصفحهم التطبيق بحثا عن سيارتهم القادمة. صمم تطبيق الأندرويد ليعمل بسلاسة وسهولة ومرونة في البلدان التي تعاني من بطء خطوط الإنترنت، مما يعني تمكين المستخدمين هناك من البحث عن السيارات بأكبر سرعة ممكنة وبنفس الجودة ودرجة الأداء مثل البلدان التي تتمتع بخطوط إنترنت سريعة

اعثر على سيارة أحلامك

تمكّن ميزة دعم خرائط جوجل مستخدمي التطبيق من العثور على سيارة أحلامهم بطريقة أسرع وذلك برؤية مواقع السيارات التي تهمهم معروضة على خريطة داخل المنطقة المخصصة لوصف السيارة، مما يسمح لهم بتحديد موقع سيارة أحلامهم والوصول لها بسرعة باستخدام نظام الملاحة الموجود على التطبيق.

التواصل في كل مكان

يتلقى البائعون تنويها وبريدا إلكترونيا عند ظهورمشتري محتمل، وكذلك يتلقى المشترون تنويها عندما تضاف سيارة جديدة للبيع على التطبيق، باعتماد معايير بحثهم السابق. وبهذه الطريقة يتواصل المشترون والبائعون معا على الفور طوال فترة البيع.

مع تطبيق كارمودي الجديد، تحصل على أذكى منصة إلكترونية لبيع وشراء السيارات تحت لمسة أصابعك. إذا كنت تتطلع لبيع سيارتك على الإنترنت، قم بتحميل تطبيق كارمودي، من  Google Play التطبيق السهل الخالي من المتاعب .

تعليقات 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطبيق كارمودي المتطور لبيع و شراء السيارات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول