اتصالات و تقنية

أفضل تطبيقات البودكاست لنظام أندرويد

سواء كنت تغسل ملابسك أو تقود سيارتك أو حتى تتصبّب عرقًا في صالة الألعاب الرياضية، فإن المدونات الصوتية خيار رائع لملء وقتك بآخر الأخبار والعروض الكوميدية ورواية القصص المتعمقة وغير ذلك الكثير.

والبودكاست هي محطات الراديو الجديدة، وهناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. وإن كنت تشعر بالحيرة لاختيار ما يُلائم نظام تشغيل الأندرويد، نستعرض لكَ أفضل تطبيقات البودكاست للاستمناع وتحميل محطاتك منها.

أفضل تطبيقات البودكاست لتحميلها على هاتفك بنظام الأندرويد

 

Pocket Casts

تطبيقات البودكاست Pocket Casts

لسنوات وحتى الآن، كان تطبيق البودكاست المفضّل للمستخدمين هو Pocket Casts.

مع الانتقال من تطبيق مدفوع إلى نموذج قائم على الاشتراك، كان هناك القليل من التأجيل حتى أعلنت الشركة أن أولئك الذين اشتروا سابقًا كانوا “جديرين” في Pocket Casts Plus.

وبالنسبة للمستخدمين الجدد، يمكنك الالتزام بالإصدار المجاني أو الاشتراك في Pocket Casts Plus مقابل 0.99 دولارًا شهريًا أو 9.99 دولارًا سنويًا.

يمتاز التطبيق بالكثير من عناصر التحكم في التشغيل، بما في ذلك عناصر التحكم في السرعة، ومُعزز الصوت، والقدرة على قطع أي لحظات من الصمت في الحلقة.

أضف ذلك إلى جانب المظهر الداكن الجميل، وإحصائيات التشغيل الممتعة، والتنزيلات التلقائية، والمزيد، ومن السهل معرفة سبب كون هذا هو الاختيار الأفضل لمستخدمية الأندرويد.

تحمل التطبيق

 

DoggCatcher مشغل البودكاست

مشغل البودكاست DoggCatcher

قد لا تفكر في التخصيص عندما يتعلق الأمر بتطبيق بودكاست، ولكن هذا ما ستجده مع DoggCatcher.

يمكنك إنشاء قوائم تشغيل قابلة للتخصيص وإدارة استخدام البطارية. يتميز التطبيق بواجهة نظيفة وأساسية للتنقل عبر قائمة الاشتراك الخاصة بك. ويمكنك أيضًا استخدام DoggCatcher للاشتراك في البث الصوتي أو الفيديو.

يعد العثور على ملفات بودكاست جديدة أمرًا سهلاً أيضًا، حيث توجد عدة طرق مختلفة للتصفح بحثًا عن شيء جديد. تتصدر ميزة الاكتشاف قائمة بأفضل 100 ملف بودكاست يستمع إليها مستخدمو DoggCatcher الآخرين.

ستجد أيضًا توصيات مخصصة بناءً على اشتراكاتك الحالية، أو يمكنك ببساطة البحث عن بودكاست بالاسم.

تحميل التطبيق

 

Spotify

سبوتفاي

لا يحتاج كل شخص إلى تطبيقات بودكاست مخصصة. إذا كنت تستخدم Spotify بالفعل لتلبية احتياجاتك الموسيقية، فيمكنك أيضًا الاستماع إلى البودكاست عليها أيضًا.

وعلى الرغم من أنّك لن تجد العديد من الميزات الموجودة على سبوتفاي كما هو الحال مع Pocket Casts أو بعض الخيارات الأخرى في هذه القائمة، ولكن حقيقة أنه يمكنك فقط الاستماع إلى البودكاست مع نغماتك في مكان واحد على أحد التطبيقات أمر مريح.

تعمل Spotify في استضافة البودكاست على مدار العامين الماضيين، لذلك هناك المزيد من البودكاست المتاح أكثر من أي وقت مضى.

وحتى أن هناك القليل منها حصريًا على النظام الأساسي، ويمكنك التصفح حسب الفئة.

تحميل التطبيق

 

Google Podcasts – أفضل تطبيقات البودكاست لنظام أندرويد

تطبيق Google Podcasts

إنه لأمر مدهش أن Google Podcasts استغرق وقتًا طويلاً للوصول إلى السوق، ولكن في كثير من النواحي، كان الانتظار الطويل يستحق كل هذا العناء.

يعد Google Podcasts مجانيًا للاستخدام بنسبة 100٪ ، وإذا كنت عميقًا في نظام جوجل البيئي، فهو الخيار الأكثر منطقية.

يعد العثور على ملفات بودكاست جديدة أمرًا سهلاً مثل إجراء بحث في جوجل، وإذا بدأت بثًا على التطبيق، فيمكنك بسهولة المتابعة من حيث توقفت على مكبر الصوت الذي يعمل بنظام المساعد بأمر صوتي فقط.

خارج عمليات تكامل جوجل هذه، تحصل Google Podcasts على نقاط كبيرة في أماكن أخرى بفضل التصميم الأنيق والبسيط وواجهة المستخدم سهلة الاستخدام واكتشاف البودكاست الرائع.

تحميل التطبيق

 

Podcast Addict

تطبيقات البودكاست Podcast Addict

إذا كنت تبحث عن أحد أفضل تطبيقات البودكاست لنظام أندرويد مع واحدة من أكبر مكتبات المحتوى، فإن Podcast Addict يناسب الفاتورة.

يتميز التطبيق بأكثر من 750.000 بودكاست، وأكثر من 120.000 محطة إذاعية، و 20.000 كتاب صوتي إضافي، كل ذلك في متناول يدك.

خصص شاشتك الرئيسية لوضع ملفاتك الصوتية المفضلة في الأعلى، أو ابحث عن حلقة معينة فاتتك.

يوفر Podcast Addict خيار استخدام قوائم التشغيل القابلة للتخصيص والتي يمكن تنظيمها حسب الموضوع أو باستخدام عوامل تصفية مخصصة.

وبهذه الطريقة، يمكنك الاطلاع على البودكاست الرياضي الخاص بك لبعض الوقت قبل التبديل إلى بودكاست Android Central عندما تنتهي من التعرف على أداء فرقك.

يسمح لك التطبيق أيضًا بإضافة ملفات podcast مع ملفات محلية أو موجز أخبار RSS أو حتى قنوات YouTube حتى تتمكن دائمًا من متابعة ما يعمل عليه منشئو المحتوى المفضلون لديك.

تحميل التطبيق

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

10 تطبيقات أندرويد شائعة احذر من تحميلها على هاتفك!

أبرز الحلول لعلاج بطء هاتف أندرويد

ما هو البودكاست Podcast؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى