أفضل تطبيقات مقارنة الأسعار عند التسوق على الإنترنت

هناك الكثير من الطرق للتحقق من أسعار المنتجات عبر الإنترنت، بما في ذلك تطبيقات الهاتف، والتي توفر عليك عناء مقارنة الأسعار عند البحث عن أفضل الصفقات التي تم توفيرها بواسطة تجار التجزئة، سواء شخصيًا أو عبر الإنترنت.

أفضل تطبيقات مقارنة الأسعار عند التسوق على الإنترنت

ShopSavvy

مقارنة المُنتجات مع ShopSavvy أمر سهل. اضغط على زر فحص الباركود في أسفل الشاشة، ضع الرمز الشريطي في المربع على الشاشة، وسترى كل من نفس المنتجات التي يبيعها تجار التجزئة على الإنترنت. يمكنك أيضًا استخدام أداة البحث المدمجة للبحث عن منتج معين إذا لم يكن لديك الرمز الشريطي.

ShopSavvy لا يتوقف عند هذا الحد. كما يتيح لك إعداد إشعارات لفئات أو عناصر أو عمليات بحث معينة حتى يتم تنبيهك عند تحسن أسعار البيع ، سواء كان عبر الإنترنت أو في المتجر المحلي. إجمالًا، هذا تطبيق ممتاز يتيح لك التسوق للصفقات وتصفح المُنتجات ذات الصلة وحفظ المنتجات المفضلة لديك ومشاركة المبيعات مع الأصدقاء.

التطبيق مُتاح على iOS وأندرويد.

تطبيقات مقارنة الأسعار

BuyVia

تطبيق آخر يقدم أكثر من مجرد مقارنات الأسعار هو BuyVia. استخدم الرمز الشريطي أو فحص رمز الاستجابة السريعة إذا كان لديك رمز مفيد؛ وإلا، فقم بإدخال المصطلح الموافق في مربع البحث. ثم قارن الأسعار من مختلف البائعين.

يمكنك التسوق مباشرة من داخل التطبيق للمتاجر الشهيرة مثل Macy ، و Walmart ، و Amazon ، و Nordstrom ، وغيرها الكثير. إذا منحت التطبيق إمكانية الوصول إلى موقعك ، فيمكنك أيضًا التحقق من العروض الساخنة في منطقتك. حيث إنه يتيح لك التصفح عن طريق المتجر أو حسب الفئة. يمكنك التسوق من أجل الحصول على مُنتجات كبيرة مثل أجهزة الكمبيوتر أو صغيرة مثل واحدٍ من الصحون ، لأن BuyVia لديه كل شيء.

يمنحك التطبيق أيضًا كوبونات مقدمة من المتاجر على الإنترنت أو المحلية، فضلاً عن موقع BuyVia. وتذكر أن تتحقق من الإعدادات حتى تتمكن من إضافة الرمز البريدي الخاص بك وعدد الأميال التي ترغب في إظهار الصفقات المحلية لها.

مواضيع ذات علاقة
1 من 500

التطبيق مُتاح على iOS وأندرويد.

Mycartsavings

باستخدام Mycartsavings، يمكنك البحث بسرعة عن المنتجات لمقارنة الأسعار باستخدام ماسح الباركود أو فحص QR أو مُربع البحث. ثم قم بالتمرير لرؤية الأسعار التي تقدمها المتاجر مثل Amazon وeBay وWalmart.

يمنحك Mycartsavings أيضًا مُتعقب للأسعار لتلقي التنبيهات عبر البريد الإلكتروني. يمكنك القيام بذلك عن طريق تحديد منتج معين وتخزينه.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك رؤية تنبيهات العروض اليومية والعروض الترويجية الخاصة وكوبونات المتاجر الإلكترونية الشهيرة. إذا قررت إجراء عملية شراء ، فسيتم توجيهك مباشرة إلى المتجر.

التطبيق مُتاح على iOS وأندرويد.

تطبيقات مقارنة الأسعار

Yroo

Yroo هو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام. ابحث عن منتجك عن طريق مسح الرمز الشريطي أو البحث العام. يمكنك بعد ذلك الاطلاع على الفور على عدد المتاجر التي تُقدم المنتج والنقر ببساطة لعرض أسعاره. إذا كنت مستعدًا للشراء، فسيتم توجيهك مباشرة إلى المتجر المناسب.

يوفر Yroo أيضًا ميزات مثل عوامل التصفية المرنة لنتائج البحث عن المنتج. يمكنك إضافة ميزات المنتج وإزالتها لتضييق نطاق البحث أو استخدام المرشحات للتخزين أو السعر. بهذه الطريقة، ستجد العنصر الدقيق الذي تريده.

يمكنك أيضًا التحقق من أفضل العروض من Amazon وeBay وBest Buy، وحفظ مفضلاتك، وتمكين الإشعارات حتى لا تفوتك أية فرصة شراء.

التطبيق مُتاح على iOS.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.