أشياء غريبة تم حظرها في بعض الملاعب الرياضية !


عادةً ما تمنع الملاعب الرياضية اقتناء الأسلحة والأدوات الحادة التي يُمكن أن تُستعمل في أعمال الشغب. لكن وإلى جانب ذلك، تحظر بعض الملاعب أشياء خرى قد تجدها غريبة أو غير منطقية!

أشياء غريبة محظورة في بعض الملاعب الرياضية

حفلات الشواء

حفلة شواء


اعلان





بعض روابط التشجيع تعمل على تنظيم حفلات شواء في الجزء الخلفي من السيارات في أماكن ركن السيارات بالملاعب. وعلى الرغم من شعبية هذه الحفلات، إلا أن ملعب “ميتليف”، مُضيف نادي سوبر بول زلفي، حظر مثل هذه الحفلات، ومنع على المشجّعين تنظيم حفلة شواء بكراسي وطاولات داخل مواقف السيارات.

الحلوى الخطمية “مارشميلو”

مراشميلو

حظرت جامعة ميشيغان إدخال حلوى الخطمي إلى ملعبها بعد أن بدأ الطلاب بإلقاء قطع من المارشميلو القديمة بعد عجنها معًا وتشكيلها على شكل كرة صلبة مثل كرة الغولف!

أغاني معيَّنة

أغاني

في عام 2012، حظرت جامعة ولاية بنسلفانيا العملاقة لكرة القدم أغنية “سويت كارولين”، بعد أن حصلت أعمال شغب بفعل بعض الكلمات غير الملائمة في الأغنية. كما حظرت ملاعب متنوِّعة ومدارس عامة في ولاية كارولينا الشمالية أغنية “روك آند رول بارت 2″، لإثارتها الشغب.

الفول السوداني

فستق

بعض ملاعب مباريات البيسبول قامت بحظر بيع وتناول الفول السوداني في المدرجات لما يُسببه من حساسية لبعض الناس. ملاعب أخرى قامت بتخصيص 100 مقعد لمن يُعانون من الحساسية، حيث يُمنع تداول أي نوع من المكسرات في حدود هذه المقاعد، وهي قريبة من الطواقم الطبية.

الطائرات الورقية

طائرات ورقية

في عام 1974، قام ملعب كوكس بحظر الطائرات الورقية في بعد تقديم التماس بخطر تحليقها فوق المدرجات لما يُمكن أن تُسببه من إصابات بالعين.

أجراس البقر

الأجراس

لسنواتٍ طويلة، كانت أجراس البقر تُستعمل في الكثير من الأحداث الرياضية المختلفة في جامعة ولاية ميسيسيبي، لكن مؤتمر جنوب شرق البلاد سنة 1974 حظر استعمال هذه الأجراس بسبب عامل الإلهاء الذي تُسببه خلال المباريات.

مظلات المطر “الشمسيات”

شمسية

تقريبًا، تحظر جميع الملاعب الرياضية إدخال المظلات إلى ملاعبها لما تُسببه من تعتيم في المدرجات وتُعطِّل على مشاهدين آخرين النظر للمباراة.

كرة الشاطئ

كرة الشاطئ

تم حظر إدخال كرات الشاطئ إلى معظم الملاعب الرياضية لما يُمكن أن تُسببه من إلهاء للاعبين إن دخلت إلى ساحة الملعب.

عربات الأطفال

عربة اطفال

العديد من الملاعب الرياضية تحظر إدخال عربات الأطفال بسبب عدم توافر مساحة.

أضواء الليزر

أضواء ليزر

يُمكن أن تُسبب مؤشرات الليزر أضرار في العين إن تم تسليطها على العيون، كما أنها من الممكن أن تُشتت اللاعبين في الملعب.

الحقائب

حقيبة

تحظر معظم الملاعب الرياضية إدخال أي حقيبة كبيرة الحجم. ويتم تشجيع الزوَّار على الدخول للملعب بحقائب صغيرة أو أكياس بلاستيكية.

المصدر

اقرأ أيضًا:

أكبر الملاعب الرياضية في العالم من حيث السعة

ماذا يحصل لـ الملاعب الأولمبية بعد نهاية دورة الألعاب؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أشياء غريبة تم حظرها في بعض الملاعب الرياضية !

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول